الفهد: أولمبياد لندن تعد من أفضل الدورات

أكد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (أنوك) الشيخ أحمد الفهد على ان حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية الدولية في العاصمة البريطانية كان رائعا وناجحا بكل المقاييس.

وأثنى الفهد على ما قدمه منظمو الحفل من خلال فقرات مبهرة خلال هذا الحدث الفريد الذي شهدته الملايين في جميع انحاء العالم واستمر لاكثر من ثلاث ساعات ايذانا ببدء اولمبياد لندن لعام 2012.

وقال ان أولمبياد لندن يعد من أفضل الدورات حيث شاركت فيه جميع الدول الاعضاء في اللجنة الاولمبية الدولية وعددها 205 دول.
وأعرب الفهد عن سعادته البالغة بمشاركة بعثة دولة الكويت الرياضية تحت العلم الكويتي بعد مبادرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقدم الفهد جزيل الشكر والعرفان بالنيابة عن جميع الرياضيين في دولة الكويت الى حضرة صاحب السمو على الدور الكبير الذي قام به «اذ أنه كان صاحب الفضل الاساسي والاول في مشاركة وفد دولة الكويت في لندن تحت علمها في دورة أولمبياد 2012».

من جهة ثانية، اشاد الفهد بنتائج الرياضيين الآسيويين التي تحققت حتى الآن.

وقال الفهد في تصريح الى وكالة فرانس برس «انا فخور بنتائج الرياضيين الآسيويين في اليوم الاول من الالعاب حتى الان، خصوصا ان الذهبيتين الاوليين كانتا من نصيب رياضيين آسيويين من الصين وكازاخستان».

وتابع «هذا دليل على العمل الجاد لتطوير الرياضة في القارة الآسيوية وعلى ان المجلس الاولمبي الآسيوي يمد يد العون لجميع اللجان الاولمبية الآسيوية وخصوصا الجادة منها للاستفادة منه».

واضاف «ان النتائج التي حققها الرياضيون الآسيويون في اليوم الاول من منافسات لندن تؤكد ان دورة الالعاب الآسيوية سواء الصيفية او الاخرى التي تقام سنويا تؤتي ثمارها».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.