عروض كوليتي نت مستمرة حتى منتصف سبتمبر

أعلنت شركة كواليتي نت عن إطلاق عروض الصيف التي تمتد من 22 يوليو حتى 15 سبتمبر حيث ستقدم فيها هذا العام الأجهزة الإلكترونية والأكثر طلباً بأقل الأقساط الشهرية.

وكشف مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة عبدالله بوفتين، عن انطلاق عروض الصيف من الشركة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، متمنياً لعملاء الشركة الكرام شهراً مباركاً يتقبل فيه منهم صالح الأعمال ويعيده عليهم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.
وأشار إلى أن «كواليتي نت» انتقت مجموعة من الأجهزة الالكترونية الحديثة، والتي تطرحها لعملائها بأقل الأسعار عن طريق خدمة الأقساط الشهرية، وإلى أنه تم انتقاؤها بدقة تامة وتتألف من أحدث إصدارات تكنولوجيا سامسونغ وسوني وغيرهما من العلامات التجارية الرائدة في عالم الالكترونيات.

وأوضح بوفتين أن «كواليتي» نت تقدم هواتف سامسونغ الذكية S3، وأجهزة بلاي ستيشن فيتا من سوني، وسامسونغ تاب 8.9، وأحدث أجهزة الاستقبال التلفزيوني عبر الانترنت «فولكينو» وراوتر الرقابة العائلية «نت جيني» الذي يحمي الأبناء من المواقع غير المرغوب بها كالعنف والمواد الإباحية والمحتويات الخاصة بالبالغين والتهديدات الفنية للإنترنت مثل الفيروسات والقرصنة، بأقل الأقساط الشهرية عند الاشتراك أو تجديد الاشتراك بأي من خدمات برودباند كواليتي نت.

وأضاف بوفتين أن الشركة تقدم هدايا فورية مضمونة لكافة عملاء خدمات البرودباند من اختيارهم لتمنحهم ميزة الاختيار من بين قائمة الهدايا القيمة المخصصة للعرض، كما سيكون بإمكان عملاء الشركة إضافة المزيد من النقاط الإضافية لبرنامج المكافآت «تستاهل» طوال فترة العرض.

وأكد بوفتين التزام «كواليتي نت» بالجودة وخدمة العملاء المميزة، والعروض الاستثنائية والجوائز القيمة، معتبراً أن هذه العوامل مجتمعة كفيلة بجعل تجربة الانترنت مع الشركة غنية ومليئة بالإثارة والبهجة.
المصدر جريدة الراي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.