القادسية يتلقى طلبا باستعارة فايز بندر للسالمية

أرسل نادي السالمية كتاباً رسمياً لنادي القادسية يطلب فيه استعارة مدافع «الأصفر» فايز بندر خلال الموسم المقبل، وذلك بناء على طلب المدرب البوسني للسماوي سوني الجيك، الذي طالب بذلك سعياً منه لتدعيم دفاعات فريقه المقبل على العديد من الاستحقاقات المهمة، ويأتي في مقدمتها المنافسة على لقب البطولة الخليجية للأندية الثامنة والعشرين لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم عرض الطلب السلماوي على اللاعب من قبل إدارة ناديه، حيث ان تعليمات الكرواتي رادان مدرب الفريق القدساوي تقضي بإتاحة الفرصة أمام أي من اللاعبين الراغبين في الانتقال حال حصوله على عرض رسمي. من جانب آخر، انضم رسمياً الخميس الماضي الثنائي المحترف في السالمية الأردني عدي الصيفي والسوري محمد زينو، وذلك بعد تجديد عقديهما مع الفريق في الفترة السابقة من جانب إدارة النادي.

أما عن المحترف الثالث المزمع التعاقد معه، فقد أكدت مصادر لـ القبس أن إدارة النادي أوكلت للمدرب الجيك المهمة في تحديد اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه، وتفيد التقارير أن المدرب قد حدد لاعب في مركز الوسط المدافع لحاجته لشغل ذلك المركز، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المحترف الثالث للفريق خلال اليومين المقبلين.

مشاركة خارجية

من جانب آخر، وافق مسؤولو السالمية على المشاركة بمنافسات دورة نادي العين الإماراتي الودية المنتظر انطلاقها في التاسع من أغسطس المقبل.

ويغادر «السماوي» إلى الإمارات في السادس من أغسطس المقبل استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة مكتمل الصفوف.

وفي سياق متصل، مازال مسؤولو السماوي في انتظار موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة على إقامة معسكر إعداد الفريق في تشيكيا، ومن المنتظر انطلاقه عقب نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.
المصدر جريدة القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.