كيتا يباشر تدريباته مع القادسية

يصل اليوم إلى البلاد العاجي ابراهيما كيتا محترف الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، وذلك للانضمام رسمياً لتدريبات الأصفر التي يقيمها الفريق حالياً ضمن استعداداته لانطلاقة الموسم الجديد، الذي يتضمن استحقاقات محلية وخارجية منها كأس الاتحاد الآسيوي 2013.

وكان مسؤولو لجنة الكرة في النادي قد توصلوا لصيغة توافقية مع مسؤولي شركة فيتو المالكة لحقوق تسويق اللاعب ليتم التجديد له رسمياً. من جانب آخر، انضم مساء أمس الكرواتي داريو محترف الفريق الجديد والمهاجم السابق للنادي الفيصلي الاردني إلى التدريبات اليومية، وذلك بعد وصوله مساء أمس الأول ومن ثم خضوعه للكشف الطبي الروتيني تمهيداً للتوقيع الرسمي معه للبقاء بصفوف الفريق لمدة موسم واحد.

وكان قد سبق داريو في الانضمام لتدريبات «الأصفر» محترف برازيلي في مركز الوسط الهجومي وذلك على سبيل التجربة، وسيتم تقرير مصيره اليوم من قبل مدرب الفريق الكرواتي رادان. من جانب آخر، بحث إداريو «الأصفر» مسألة إقامة لقاءات تجريبية خلال الفترة الحالية مع أي من الأندية المحلية وذلك بناء على طلب سابق من المدرب.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي مكتمل الصفوف، وذلك قبل المغادرة في السابع من الشهر المقبل إلى الإمارات تمهيداً للدخول في منافسات دورة نادي الجزيرة الإماراتي الودية، حيث من المنتظر أن يقيم الفريق معسكراً تدريبياً هناك في أعقاب نهاية البطولة قبل العودة مجدداً إلى البلاد استعداداً لانطلاقة الموسم بلقاء القمة أمام العربي ضمن كأس السوبر المحلي في 3 سبتمبر المقبل.
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.