فيصل مقصيد: أغسطس فرحنا

دخلنا اليوم في شهر أغسطس، الذي يذكرنا بأحداث أليمة عشناها في العام 1990 حيث تعرضنا لغزو صدامي بشع وإجرامي سيبقى في ذاكرة التاريخ، ولكن، ولأننا ذكرنا التاريخ ربما يكون هذا الشهر حاملا معه إنجازا كويتيا جديدا حيث سيخوض أبطال رماية الكويت منافسات الأولمبياد بأحلام وآمال كبيرة قد نجني من خلالها الميدالية الثانية في تاريخ الكويت.. ونتائج الرامي البطل عبدالله الرشيدي «تبشر» بأن الحلم «ممكن» وأن تحقيقه يحتاج لمزيد من الجهد والتركيز. كذلك، نترقب مشاركة السباحة فيّ سلطان وتعويض مريم أرزوقي إخفاقها عندما تخوض المسدس الحر 50 م، وربما الأحلام «شبه مستحيلة» في إحراز ميداليات بألعاب القوى الا أننا نترقب من أبطالنا المشاركين فيها أرقاما جديدة تضاف لسجلهم الزاخر بالإنجازات.
– سعدنا كثيرا بخبر احتراف النجوم بدر المطوع وحسين فاضل وخالد الرشيدي في صفوف نوتنغهام فوريست الإنجليزي، الذي يترأسه فواز الحساوي ولكن- وأضع هنا مائة خط- أتمنى أن يكون اختيار المدرب عن «قناعة» من دون ضغوطات، على الرغم من قناعتي بأن « بوعبدالعزيز «ليس من الرؤساء الذين يتدخلون في عمل الأجهزة الفنية، ولكن ،يجب علينا التنويه حتى لا يتضرر لاعبونا في تلك التجربة وتنقلب النعمة إلى نقمة.
– أستغرب إهمال وسائل الإعلام العربية لأولمبياد لندن على الرغم أن أهميتها تفوق كأس العالم، لماذا نبحث عن السير عكس ما تعشقه الجماهير؟.. لماذا لا يقوم الإعلام بدوره بإبراز الألعاب الرياضية الأخرى وشد الجماهير لمتابعتها والتعرف عليها عن قرب؟!
– كثر الشباب الذين التقيهم يكررون طلبهم لي بإرسال رسالة عبر «مرزام» إلى المسؤولين وذلك لتكثيف إقامة الدورات الرمضانية.. ويقول بعض الشباب إن الدورات أصبحت حكرا على بعض الأشخاص، وإن المشاركة فيها أصبحت شبه مستحيلة ويجب أن يكون فيها «واسطة».. ياساتر!
– يقولون.. القادسية على وشك التوقيع مع لاعب بحريني معروف.

عطني أذنك
رئيس أحد الأندية فاتح النادي «سبيلا» لزميله وصديقه «رجل الأعمال» !
المصدر ” الكويتية”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.