تنفيذ المرحلة الثانية من الدائري الأول بـ 32 مليون دينار

كشف مصدر مطلع في وزارة الأشغال، أن الوزارة ستباشر في تنفيذ مشروع طريق الدائري الأول دسمان وشارع عبدالله الأحمد (المرحلة الثانية)، الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 32 مليوناً و555 ألفاً و666 ديناراً.
وبينت المصادر لـ القبس أن لجنة المناقصات وافقت أخيرا للوزارة على طلب ترسية المناقصة الخاصة بمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور ومجاري أمطار وخدمات صحية وأخرى متنوعة لطريق الدائري الأول.
وأضافت المصادر أن تنفيذ مشروع استكمال طريق الدائري الأول يعتبر من المشاريع الحيوية، حيث يقع ضمن اهتمامات الوزارة من اجل تحسين وتطوير منطقة العاصمة، ورفع مستوى أداء الطرق وحل مشكلة الاختناقات المرورية، وتوفير مداخل ومخارج سريعة الى وسط العاصمة، وذلك بتوفير حركة مرور انسيابية على مسار الطريق بإنشاء جسور مرتفعة وجسور على مستوى الأرض وطرق منخفضة مع كل الخدمات المتعلقة بها، وتحويل مسار الخدمات التي تتعارض مع المسار الجديد للطريق.
وفي السياق نفسه أكدت المصادر أن الوزارة طلبت من لجنة المناقصات المركزية إعادة النظر بقرار اللجنة السابق، والإذن بترسية المناقصة الخاصة بمشروع صيانة عامة للطرق والساحات في محافظة العاصمة على إحدى الشركات بمبلغ إجمالي وقدره 2 مليون و185 ألفا و500 دينار، إلا أن اللجنة قررت تأجيل البت في القرار لاجتماع قادم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.