امير البلاد يقوم بزيارة رمضانية لجمعية المكفوفين والنادي الكويتي للمعاقين

قام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مساء اليوم يرافقه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله بزيارة رمضانية الى مقر جمعية المكفوفين الكويتية حيث كان في استقباله رئيس مجلس ادارة الجمعية فايز لافي العازمي وأعضاء مجلس الادارة. هذا وهنأهم سموه رعاه الله بالشهر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات كما اكد سموه رعاه الله على تقديم كل انواع الدعم وتوفير الرعاية المناسبة لابنائه المكفوفين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

ثم القى رئيس مجلس ادارة جمعية الكفوفين كلمة أعرب فيها عن فخر واعتزاز جميع ابناء الجمعية للرعاية الابوية من سموه حفظه الله وان زيارة سموه رعاه الله الرمضانية لها بالغ الاثر في نفوس أعضاء ومنتسبي الجمعية.

بعدها القى الشاعر عوض فالح العازمي قصيدة شعرية لاقت استحسان الحضور.

وتم تقديم هدية تذكارية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وهي أول دستور لدولة الكويت مطبوع بطريقة برايل كما تم تقديم هدية تذكارية مماثلة لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

كما قام سموه رعاه الله بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين حيث كان في استقبال سموه نائب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ الدكتور طلال فهد الأحمد الصباح ومدير عام الهيئة بالانابة جاسم يعقوب البصارة ورئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مهدي العازمي واعضاء مجلس ادارة النادي.

واشاد سموه رعاه الله على الجهود المبذولة من قبل اعضاء النادي والتي يسعون من خلالها الى تحقيق العديد من الانجازات والبطولات في كافة المحافل الاقليمية والدولية لرفع راية الكويت عاليا لاسيما على صعيد المنافسات الرياضية متمنيا سموه لهم التوفيق خلال دورة الالعاب الاولمبية للمعاقين والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن الشهر المقبل.
كما القى رئيس مجلس ادارة النادي كلمة جاء فيها:
سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظك الله ورعاك سيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظكم الله , سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح حفظكم الله

السادة الشيوخ والوزراء ضيوفنا الكرام أسعد الله مسائكم وتقبل الله طاعتكم ومبارك عليكم هذا الشهر الكريم سيدي صاحب السمو ان زيارتكم لنا في هذا اليوم من الشهر الكريم ما هي الا تجسيد لروح الأب الحنون لأبنائه المعاقين وتواصلا لدعمكم اللا محدود الذي تقدمه دائما لابنائك المعاقين.

سيدي صاحب السمو نحن ننتهز زيارتكم الكريمة لنا في هذا اليوم من أيام الشهر الفضيل لنعاهد الله ثم نعاهد سموكم الكريم بأن نبذل ما في وسعنا لتحقيق المزيد من الانتصارات والانجازات في البطولات القادمة حيث لدينا لاعبون في فريق العاب القوى وفريق المبارزة يشاركون في أولمبياد لندن. كما نعاهدك بأن نجعل كلماتك نبراسا نقتدي به لخدمة وطننا الغالي الكويت.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومن ثم قام اللاعب عبدالرحمن راشد بتقديم عرض للعبة تنس الطاولة.

بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه رعاه الله ولسمو ولي العهد بهذه المناسبة. وقام سموه رعاه الله بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للصم حيث كان في استقباله رئيس مجلس ادارة النادي منصور عبدالله الحربي واعضاء مجلس ادارة النادي.

واشاد سموه رعاه الله بالدور الكبير الذي يقوم به اعضاء النادي في خدمة وطنهم بمختلف المجالات مؤكدا سموه حفظه الله على حرص الدولة على رعاية ابنائها من فئة الصم متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

والقى رئيس مجلس ادارة النادي كلمة جاء فيها …..

بسم الله الرحمن الرحيم..
وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجميعن.. وبعد يسعدني ويشرفني ان ارحب بحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وبسمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله. فاهلا ومرحبا بكم في مقر النادي الكويتي الرياضي للصم كما نتقدم لسموكم باطيب التهاني القلبية بمناسبة شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير.

حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى .. نحن اليوم في بالغ السعادة لزيارتكم الكريمة فشكرا لكم على زيارتكم العزيزة والغالية ونسأل الله ان تدوم زيارتكم اعواما عديدة وازمنة مديدة .. حفظكم الله من كل مكروه واطال الله لنا في عمر سموكم وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومن ثم قام الشاعر فهد هادي العجمي بالقاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.
وقد رافق سموه رعاه الله في الجولات معالي وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.