تلفزيون الكويت يجمع نبيل مع الرويشد في جلسة طرب

ماذا فعل الفنانان نبيل شعيل وعبدالله الرويشد في وزارة الإعلام في أول لقاء جمعهما، سواء في جلسة غنائية أم حتى برنامج تلفزيوني؟.

فالفنانان اللذان انطلقا فنياً في وقت واحد تقريباً منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً مع عمالقة الكلمة واللحن عبد اللطيف البناي والملحن راشد الخضر، نشرا السعادة والفرح بالجلسة الغنائية التي نظمتها وزارة الإعلام أول من أمس في مبنى الوزارة بمنطقة السالمية،

فجلس الكبيران بتواضع العمالقة وأمتعا كل من تواجد في كواليس الاستديو الذي جهز لهما وزُيّنت جدرانه بشاشات عملاقة أشعّت نوراً، وقد حضر تسجيل الجلسة وزير الإعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، الذي كان له الدور الأساسي في جمع الفنانين الكبيرين. كما حضر مسؤولو الوزارة.
وبين جديدهما وأغنيات تراثية جميلة حملت نفحات من عبق الماضي تنوّعت الأغنيات، وزينت السهرة بالرقصات الشعبية الجميلة التي قدمتها فرقة مصاحبة لهما، ولا ننسى فصاحة وإطلالة جميلة لعريفة الحفل نورا عبدالله.

وعلى هامش الجلسة، قال وزير الإعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح لـ «الراي»: «تربطني علاقة شخصية بالفنانين نبيل شعيل وعبدالله الرويشد، وانقطعنا عن تسجيل جلسات المنوّعات المميزة وإن شاء الله ستكون هذه إشارة إلى أن تلفزيون الكويت سينافس وسيقدم ما هو الأفضل، ليس فقط في الدراما بل في الوثائقي، الأطفال، والبرامج وترقبوا شاشة تلفزيون الكويت».

وتابع: «لا أحب أن أتكلم… «وخل الأفعال» هي من ترد على الأسئلة وترقبونا في العيد وما لدينا».

من جانبها قالت عريفة الجلسة نورا عبدالله: «أسميته لقاء الإعلام، وجاء اجتماعهما في تلفزيون الكويت وهذا حدث وسبق مهم لنا، وأعتبر نفسي محظوظة كوني قدمت من قبل لقاء القمة بين فنان العرب محمد عبده والقدير أبو بكر سالم، وسبق أن التقيت بالفنان نبيل شعيل في أول جلسة قدمتها على شاشة «روتانا» ووجوده والدعم الذي قدمه لي كان مهماً للغاية. أما الفنان عبدالله الرويشد فالتقيته في «روتانا» ولم أشعر بغربة بينهما».

وأكملت عبدالله: «تلمست «هارموني» كبيراً بينهما، خصوصاً أن كليهما كانا راغباً أيضاً في هذا اللقاء، والجميل أن تلفزيون الكويت اليوم بات يرى ما الذي يحبه الجمهور ويقدمه كالجلسات الغنائية. وكان تلفزيون الكويت هو السباق في تقديمها وتبعته كل القنوات الأخرى».
وعبرت عبدالله عن سعادتها الكبيرة بهذه الجلسة، «خصوصاً أنها تجمع هرمين فنيين كشعيل والرويشد، وهذا حدث مميّز وغير مسبوق وسعيدة انني كنت موجودة فيه وشاركت في تقديمه، خصوصاً أنني أهدف دائماً إلى تقديم كل مميز في البرامج».
المصدر “الراي”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.