فال ممنوع من التدريب مع الأخضر حتى إشعار آخر

رئيس النادي العربي ومدير لجنة الكرة بالنادي جمال الكاظمي أوصى أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق بعدم دخول المحترف السنغالي عبدالقادر فال إلى تدريبات الفريق، إلا بعد خضوعه للكشف الطبي الدقيق تحت إشراف طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي،

حتى يتم التأكد من عدم معاناته من أي إصابة مزمنة، خصوصاً أن اللاعب غاب عن الأخضر في مناسبات عديدة في الموسم الماضي بسبب الإصابات. ومن المقرر أن ينتهي البناي من توقيع الكشف الطبي على فال مساء اليوم السبت، قبل أن يوقع اللاعب على عقد تجديده مع الأخضر لمدة موسم مقابل 300 ألف دولار في حال عدم إصابته إصابة مزمنة.

من جانب آخر، اقترب العربي من ضم مهاجم البنزرتي التونسي والمنتخب الليبي أحمد الزوي، وذلك بعد دخول مسؤولي النادي في مفاوضات جادة مع مسؤولي البنزرتي عبر أحد المتعهدين، للحصول على خدمات اللاعب، لاسيما أن مهاجم الأخضر حسين الموسوي تلقى عرضاً خليجياً، ورحيله بات وارداً بقوة، خصوصاً أنه يسعى إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي. ولا يفصل العربي عن الزاوي إلا المقابل المادي فقط، والذي لن يزيد على 400 ألف دولار في الموسم. جدير بالذكر أن مدرب البرتغالي روماو أشاد بمستوى اللاعب ورشحه للانضمام إلى الفريق.
المصدر”الجريدة”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.