القادسية يغير محترفيه بعد مغادرة فواز الحساوي

وصل إلى الكويت المحترف البرازيلي ديفيد لازاري ومعه برازيلي آخر للانضمام الى فريق كرة القدم بالنادي وسوف يتم تجربتهما خلال الايام القليلة المقبلة تمهيدا للتعاقد معهما.

واكد مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالله الحقان بان الكرواتي داريو جيراك القادم من فريق الفيصلي السعودي قد وقع رسميا يوم امس بحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي مقابل 350 الف دولار لمدة موسم قابل للتجديد بذلك يكون الكرواتي اول المحترفين الجدد بجانب العاجي كيتا الذي سيصل اليوم السبت.

اشار الحقان بان المحترف التونسي يوسف المويهبي لاعب نادي الافريقي قد وصل يوم امس وتدرب مع الفريق ومازال تحت انظار الجهاز الفني بقيادة الكراوتي رادان ومعه البرازيلي لازاري وزميله بانتظار المباريات التجريبية الذي سيلعبها الفريق يوم السبت امام منتخب الشباب تحت 19 سنة ويوم الاثنين المقبل امام فريق القادسية السعودي.

وأوضح الحقان بان موضوع لاعبي الفريق بدر المطوع وحسين فاضل تم ارسال كتاب رسميا من قبل ادارة نادي نوتنغهام الانكليزي يطلبهما رسمي والموضوع المعني فيه مجلس ادارة النادي الذي سيحدد الموقف النهائي بهذا الخصوص اما بالنسبة لحالة الفريق هذا الموسم هي مطمئنة ونحترم كل من غادرنا او يريد المغادرة ولدينا لاعبين محليين قادرين على سد النقص وسبق ان افتقدنا قبل موسمين لاعبين مميزين امثال بدر المطوع ومساعد ندا والعاجي كيتا واستطعنا تحقيق بطولة الدوري العام ونافسنا بقوة على البطولات الاخرى مع الاحترام لهم جميعا.

ومن جهة أخرى، أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات ماجد عناد أن انضمام حارس الفريق الجديد شهاب كنكوني سيكون يوم الأحد المقبل بعد عودة اللاعب من أداء العمرة، وقال عناد: سيكون كنكوني إضافة قوية للفريق وإكمال طاقم حراس المرمى الذي يضم طارق الكندري وطلال الفضلي الذين خدموا الفريق ومازالوا أحد أركانه الأساسية، وتابع : أن تدريبات الفريق المحلية بدأت مع مدرب الفريق الصربي دراغان وبوجود المحترفين البرازيليين باولو وويلسون ورودريغو ويصل المحترف البرازيلي الرابع للبلاد بعد أسبوع وبعد اكتمال إجراءات الفيزة الخاصة به.

وأوضح عناد أن معسكر الفريق الخارجي في القاهرة سيكون ابتداء من يوم 21 الجاري ولغاية 6 سبتمبر المقبل حيث سيلعب الفريق أربعة مباريات في القاهرة ثلاثة منها مع فرق من الدوري المصري الممتاز وذلك استعدادا للموسم المقبل 2012-2013 واللعب ضمن الدوري الممتاز.
وأشار عناد أن الفرق جاهز وأن الإصابات تنحصر في ثلاثة لاعبين هم مشعل سعد واحمد حمدي وطلال عاشور ويقوم الجهاز الطبي في علاج هذه الحالات.
ويترأس وفد قدم الصليبخات لمعسكر القاهرة رئيس مجلس إدارة النادي مدير اللعبة محمد هزاع الهاجري ويضم مدير اللعبة ماجد عناد والمشرف قاسم غلوم، والمدرب الصربي دراغان ومساعده محمد عبيد البذالي ومدرب حراس المرمى فلاح دبشة بالإضافة إلى 30 لاعبا.

من جانب آخر، تبدأ تدريبات فريق تحت 22 سنة لكرة القدم بنادي الصليبخات يوم السبت الساعة التاسعة مساء، وقال مدرب الفريق الوطني علي عناد ان الفريق سوف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية بعد أن احتل المركز السادس في دوري الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعبين هم نفسهم مع تغييرات بسيطة، وتابع لدينا 18 لاعبا يملكون الفكر الكروي الجيد وسيكون الفريق داعما قويا للفريق الأول.

كما ناشد عناد اللاعبين الانتظام بالتدريبات اليومية.
المصدر”الراي”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.