فيغو: سفير الكويت لدى أسبانيا عادل العيار صديق مقرب

أعرب نجم المنتخب البرتغالي لويس فيغو عن سعادته الغامرة لزيارته البلاد لأول مرة، وذلك بعد دعوة اللجنة المنظمة لدورة الروضان الرمضانية له لحضور مباريات البطولة كونه سفيرا لها وكنوع من المفاجأة للجماهير.

وقال فيغو عقب وصوله أول من أمس: «هذه هي زيارتي الأولى للكويت، سمعت عنها الكثير من أصدقائي روبرتو كارلوس وحارس مرمى انتر فرانشيسكو تولدو، وجميعهم ذكروا لي العديد من الايجابيات بعد أن زاروها في الأعوام الماضية عبر دعوة من اللجنة المنظمة لدورة الروضان أيضا». وأضاف فيغو أن سفيرنا لدى اسبانيا عادل العيار، وهو صديق مقرب له، دعاه في أكثر من مناسبة لزيارة الكويت بيد أن مشاغله حالت دون تلبية الدعوة وحان الوقت المناسب الآن ولم أتردد في قبول الدعوة.

وأوضح فيغو أنه يرشح 5 لاعبين للحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي وهم مواطنه كريستيانو رونالدو وايكر كاسياس وليونيل ميسي واندرييس انييستا وتشافي هرناندز، مشيرا الى أن الاختيار سيكون صعبا كونهم تألقوا جميعا هذا العام.

من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة لدورة الروضان الرمضانية خالد الروضان ان حضور فيغو هذا العام يأتي استمرارا لسلسلة النجوم العالميين الذين جلبناهم في الأعوام الماضية، مشيرا الى أن اللجنة المنظمة كانت حريصة على تواجد فيغو في هذه النسخة بعد أن وجدوا قبولا كبيرا عليه من قبل عشاق اللعبة في البلاد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.