الديحاني: كيف آخذ بندقية احتياط وأنا مسافر على السياحية

حال الانحدار العام في البلد في كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وآخرها الرياضية، لخصها الرامي الأولمبي فهيد الديحاني بقوله «البندقية التي طلبها لي سمو رئيس مجلس الوزراء ستصل بعد 6 أشهر لتصنيعها حسب المواصفات المطلوبة».

الديحاني الذي عبر عن استيائه لما آلت إليه أحوال الرياضة في البلاد وقلة الدعم، عبر في تغريدات تويترية سريعة عن ان الفريق لا يوجد له داعم رسمي اسوة بجل الفرق العربية والاجنبية، معيبا على الخطوط الجوية الكويتية التي «لا تسامح الوفد» على حد قوله بالوزن الزائد!

واكمل في موضوع الدعم قائلا «اغلب الدول لديها داعم رسمي من شركات خاصة إلا نحن في الكويت لم نجد اي داعم حتى الكويتية الحكومية لم تكلف نفسها دعم ابطال العالم}، متسائلا، «شنو راح يكلف الكويتية انهم يقدمون لنا تذاكر درجة اولى مساواة بما هو معمول في دول الخليج اللي يقدرون ابطالهم خاصة واحنا رايحين نمثل الكويت».

وأجاب الديحاني من حسابه الشخصي عن عدم اخذ بندقية احتياط معه «ألعب لعبتين وكل لعبة تحتاج لبندقية بمواصفات تختلف اختلافا كليا عن الأخرى ووزن البندقيتين 17 كلغ، وإذا كان وزن البندقيتين هو 17 كيلو شنو باقي لي للملابس اذا كنت مسافرا على الدرجة السياحية فتخيلوا إذا خذيت بندقية احتياط».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.