مفرج الدوسري: سقطت العريضة.. والوطني صح

حمد العليان احد المشرفين على مراكز جمع التواقيع على العريضة يتمنى (ان يتعدى دور المواطن التوقيع على العريضة الى دور اكثر فعالية) شلون يا استاذ حمد؟ نورنا الله ينور عليك (يشارك كل مواطن في التسويق والنشر لاهداف العريضة التي ترتكز على عدم تغييب ارادة الامة)! يا سلام عليك يا استاذ حمد، تبون المواطن يترك بيته واشغاله ومسؤولياته ووظيفته ويفتر على الديوانيات ويطق البيبان علشان يسوق للعريضة اللي ما قدرتوا تسوقون لها؟ هذا بدال لا تعترفون بفشل العريضة وتقرون برفض الامة لها من خلال عدم التوقيع عليها، هذا الخير اللي رح تقدمونه للمواطن، تبونه يفتر من شارع الى شارع ومن بيت الى بيت ومن زنقة الى زنقة في اللاهوب والغبار والحر، ويترك التهجد والعبادة والدعاء وقراءة القرآن في الشهر الفضيل ويتفرغ لتسويق عريضتكم، هذي فعالية المواطن من وجهة نظركم، تسويق العريضة؟، بصراحة حتى اسلوبكم يدل على جهلكم بأن ارادة الامة لا تحتاج الى من يسوق لها، تدري ليش؟ لان ارادة الامة لم تغيب بعد حتى يأتي من يذكر بها لتطالب باستعادتها، ثم ان عريضتكم لا تتضمن من الاهداف ما يستحق او يستوجب نيل شرف توقيع المواطن الكريم عليها، مع تمنياتي بأن يتحلى رموزكم بالشجاعة ويعترفوا بسقوط العريضة غير المستحقة!
٭٭٭
حلوين يا ولاد، لا.. بجد شطار، عيني عليكم باردة، صابرين على قولة اخوانا المصريين مثل المنشار (طالع واكل.. نازل واكل)! سبحان الله، قدرات جماعة التحالف الوطني عجيبة، وخارقة، ولهم مع كل حكومة جرس موسيقي، ما تدري شلون يتأقلمون معاها، ياخذون اللي يبون بدون شوشرة ولا مشاكل ولا صيحة، وبسكات تلقى المحسوب عليهم متسمت على الكرسي! شلون ما تدري، ناس تشتغل صح، واللي يستعرض مسيرتهم يلقى مكاسبهم اكثر واكبر من خسائرهم، وآخرها عودة الاخ صلاح المضف مديرا عاما لبنك التسليف، وتعيين السيد براك الصبيح مديرا عاما لهيئة الصناعة، اما صايد صندوح الظفيري (عزتيله) فلم يجد ديوان الخدمة خطأ في البلد ينبه الحكومة لتداركه سوى تكليفه بالقيام باعمال المدير العام لبنك التسليف، لذلك تم تصحيح هذا الخطأ باحالته الى التقاعد! بلد عجيب لا يتنبأ بمفاجآته ويسخرها لصالحه سوى منتسبي التحالف الوطني.

< نقطة شديدة الوضوح: نتمنى ألا يزايد علينا احد في حب اهل البيت عليهم السلام، ولا على حب سبطي رسول الله صلى الله عليه وسلم، اللذين نؤمن بأن حبهما نابع من حبنا لجدهما عليه الصلاة والسلام، والذود عن حياضهما واجب على كل مسلم، وان كان هناك (منحط) ارتكب كبيرة حين تطاول عليهما فلا يعني ان اهل السنة والجماعة فرحون بذلك او مقرون بما ارتكب، فلسنا كمن يفرح بشتم امهات المؤمنين وصحابة النبي صلى الله عليه وسلم، فحب آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم في قلب كل مسلم موحد. مفرج البرجس الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.COM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.