بنك الخليج يربح 12.8 مليون دينار

أعلن بنك الخليج تحقيقه ارباحا صافيا بلغت 8ر12 مليون دينار كويتي في النصف الاول من العام الحالي مقارنة بنحو 18.3 مليون دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس ادارة البنك محمود النوري في تصريح صحافي اليوم ان البنك حقق ارباحا تشغيلية في النصف الاول من العام الحالي بلغت 7ر58 مليون دينار موضحا انه تم زيادة الاحتياطي الاحترازي بحوالي 34 مليون ليصل الى 124 مليون دينار.

واضاف ان اجمالي اصول البنك بلغ 4ز876 مليون دينار كويتي ووصل مجموع الودائع الى 4.063 مليون دينار في حين بلغ اجمالي حقوق المساهمين 440 مليون دينار.

واشار النوري الى ان نشاط البنك عام 2012 سيستمر في نفس الاتجاه الايجابي مع التحسن في النتائج وتعزيز المخصصات مؤكدا ان البنك استعاد مركزه الريادي في السوق المحلي عبر ابتكارالمنتجات اضافة الى خطط التحوط التي يتبعها البنك للحفاظ على الميزانية العمومية وحماية مركزه من أي تأثيرات غير متوقعة في السوق.

وذكر ان نتائج النصف الاول من العام تظهر جدوى استراتيجية البنك التي ركزت على توفير افضل واسرع الخدمات المصرفية كما تأتي نتيجة لجهود مجلس الادارة ومجموعات العمل كافة لدى البنك بما فيها مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية للشركات والاعمال المصرفية الدولية وادارة الخزينة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.