الفاضل يحصد المركز الأول في بطولة أمريكا للدرجات المائية

حصد متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل الليلة الماضية المركز الأول في فئة المعدل المحدودة للمحترفين في الجولة السادسة من بطولة وموسم الولايات المتحدة الامريكية للدراجات التي اقيمت في ولايت جورجيا.

وعبر شقيقه ومساعده محمد الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن سعادتهما بهذا الانجاز الذي حقق باسم دولة الكويت لاسيما انهما واجها اعطالا ميكانيكية كادت ان تفقدهما المركز الاول في السباق.

واوضح انهما سيتوجهان غدا الى ولاية فرجينيا الشرقية والتي ستقام فيها الجولة السابعة والختامية للموسم الحالي حيث سيستعدان هناك للجولة التي ستقام يوم الاحد المقبل لافتا الى ان شقيقه المتسابق عبدالله الفاضل احتل المركز الثالث في الترتيب العام للنقاط رغم عدم مشاركته في ثلاث جولات.

واعرب عن شكره واعتزازه بالدعم الحكومي الكبير المتمثل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والقطاع الخاص من خلال شركة (كي.اند.اس) لتطوير المحركات حيث كان لهذا الدعم الاثر الكبير في تحقيق هذا الانجاز كفريق كويتي مشارك في هذا المحفل الدولي.

يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل حقق المركز الاول في الجولتين الثالثة والخامسة من الموسم الحالي المشارك فيه كما حقق ذهبيتين باسم دولة الكويت في بطولة العالم الاخيرة في فئتي المحترفين 1600 معدل ومحدودة التعديل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.