القادسية يفوز على الأهلي

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية فوزه الاول بدورة نادي الجزيرة الاماراتي الودية، وذلك على حساب الاهلي السعودي بهدف للاشيء جاء عن طريق مدافع الاصفر الدولي مساعد ندا في الدقيقة 39 من وقت اللقاء،

وعن طريق متابعة مميزة لتسديدة خالد القحطاني من خارج منطقة الجزاء لينقض ندا على الكرة معلناً تقدم القادسية بهدف انتهت به المواجهة.

وبذلك ارتفع رصيد الاصفر الى اربع نقاط جمعها من التعادل مع الجزيرة في اللقاء السابق، ومن ثم الفوز على الاهلي في لقاء امس الاول، وهو ما سيؤجل اعلان بطل الدورة حتى نهاية مباراتي الجولة الاخيرة، واللتين تجمعان بين القادسية والوكرة، والجزيرة والاهلي، حيث يحتاج القادسية الى الفوز على الوكرة وتعادل الاهلي والجزيرة للتتويج، او فوز الاهلي على الجزيرة لا سيما ان فوز الاخير سيساويه مع القادسية وسيتم اللجوء لفارق الاهداف.

يذكر ان الجزيرة كان قد فاز على الوكرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء سبق مواجهة القادسية والاهلي ليتساوى رصيد الجزيرة مع القادسية باربع نقاط لكل منهما، بينما يتوقف رصيد الاهلي عند 3 نقاط ويبقى الوكرة من دون رصيد من النقاط.

وبالعودة الى احداث اللقاء، فعلى الرغم من الضغط الاهلاوي المبكر على الاصفر منذ بداية اللقاء فان لاعبي القادسية سرعان ما بدأوا في الدخول في اجواء المواجهة، وذلك عن طريق الكرواتي المميز داريو جيرتك الذي نجح في تحويل الدفة لمصلحة القادسية مع مرور الوقت، وذلك من خلال السيطرة الكاملة على منطقة منتصف الملعب.

ويختتم استعداداته للوكرة

من جانب اخر يختتم اليوم الفريق القدساوي استعداداته لمواجهة الغد المهمة امام الوكرة ضمن منافسات البطولة، حيث يأمل الاصفر في تحقيق فوز كبير على النوخذه القطري، وذلك لضمان البقاء بدائرة المنافسة على لقب الدورة التي تشهد مشاركة العديد من الفرق اصحاب المستويات المميزة للغاية.

جيرتك أفضل لاعب

حصل الكرواتي داريو جيرتك على لقب افضل لاعب في المباراة، وذلك عن جدارة واستحقاق، بعد ما قدمه من مستويات مميزة جعلته الابرز بين لاعبي الفريقين.
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.