ازرق الشباب هزم التضامن في تجريبية قوية استعداداً لـ الخليجية

تغلب أزرق الشباب لكرة القدم على الفريق الأول بنادي التضامن بنتيجة 3-1، في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء أمس الأول.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن أمام منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على استاد نادي التضامن.
وجاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، وكانت الأفضلية في الشوط الاول لعباً ونتيجة لصالح المنتخب الوطني، بعد أن فرض لاعبوه سيطرتهم التامة على منطقة المناورات، ونجح اللاعب سوف نجف في ترجمة هذه السيطرة إلى هدفين لينتهي الشوط الأول بفوز الأزرق بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، ظهر التضامن بمستوى جيد، بعد أن دفع مدرب الفريق ماهر الشمري بالتشكيل الأساسي، حيث لعب المدرب باللاعبين الاحتياطيين في الشوط الأول، ومن بينهم ثلاثة لاعبين محليين يخضعون للتجربة حالياً، والذين ظهروا دون المستوى.
ونجح لاعب التضامن فهد الهاجري في تقليص الفارق بالهدف الذي أحرزه من ركلة جزاء، بيد أن مهاجم المنتخب الصاعد الواعد عبدالرحمن باني أطلق رصاصة الرحمة على المنافس بالهدف الذي أحرزه قبل أن يلفظ الشوط الثاني أنفاسه الأخيرة.
بنيان: مباراة قوية

وأكد مدير المنتخب ناصر بنيان أن التجريبية جاءت قوية، واستفاد منها الفريقان بشكل أكثر من جيد، مؤكدا تحسن مستوى الأزرق من مباراة لأخرى، مشددا على أن الفريق سيصل إلى قمة مستواه قبل انطلاق البطولة الخليجية بإذن الله.
وأشار بنيان إلى أن مواجهتي العراق التجريبيتين قد تقاما عقب عيد الفطر المبارك، خصوصاً أنه علم باستخراج التأشيرات الخاصة بالمنتخب العراقي.

الشمري: الأمور تسير على ما يرام

من جانبه، قال ماهر الشمري إنه يرى ان مواجهة التضامن قوية وسيستفيد منها أفضل كثيراً من مواجهة فرق ضعيفة المستوى، مبينا أن الفريق سيواجه الكويت على ملعبه يوم الجمعة المقبل، مؤكداً أن الهدف من المباريات التجريبية الوقوف على المستويين الفني والبدني لجميع اللاعبين.
وقال الشمري إن الأمور حالياً داخل الفريق تسير على ما يرام، خصوصاً أن اللجنة المؤقتة تدعم الفريق بقوة، موجهاً الشكر إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري لتعاونهم الكبير خلال الفترة الماضية.
المصدر “الجريدة”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.