الحساوي يمنح كيتا براءة ذمة

اقام فواز الحساوي، رئيس نادي القادسية المستقيل، حفل تكريم للرامي الاولمبي فهيد الديحاني مساء امس الاول، بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات التراب للرماية بالبندقية في دورة الالعاب الاولمبية، التي اختتمت مؤخراً في العاصمة الانكليزية لندن، وحضر الاحتفالية شيخ المعلقين خالد الحربان، والدكتور محمد خليل المدير السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم.

من جهته، اعرب فهيد الديحاني عن سعادته لهذا التكريم، وانه يتوجه بالشكر والتقدير الى فواز الحساوي على مبادرته.

وقال الديحاني انه تراجع عن قرار اعتزاله في المشاركة في بطولات الرماية، بعد ان طالبه سمو امير البلاد بالاستمرار، وانه يستعد حالياً للمشاركة في بطولة العالم للنخبة في مسابقتي التراب ودبل، التي ستقام في سلوفاكيا، وانه يطمح في الحصول ع‍لى ميدالية في هذه البطولة، بعد ان اصبح ضمن افضل 12 رامياً في العالم.

الحساوي: الديحاني بطل من طراز فريد

من جهته، قال فواز الحساوي ان الرامي فهيد الديحاني يستحق التكريم لما قدمه من انجاز اولمبي رائع اسعد به قلوب الشعب الكويتي، وكان بحق مفخرة ليس للكويت فحسب، وانما لدول الخليج والوطن العربي، مضيفا أن الديحاني بطل من طراز فريد، وسبق ان حصل على الميدالية البرونزية في دورة سدني.

وعن موقف لاعبي القادسية بدر المطوع وحسين فاضل في الانضمام الى نادي تونتهام فورست الانكليزي، قال الحساوي ان اللاعبين نجحا في الاختبار الفني، وفي انتظار استخراج اذن العمل من ادارة الهجرة في انكلترا، الذي من المتوقع استخراجه يوم 24 الجاري.

واشار الحساوي الى أن قيمة صفقة اللاعبين تبلغ مليون وتسعمائة الف دولار يحصل نادي القادسية على 950 الف دولار ويحصل اللاعبان على 950 الف دولار مناصفة بينهما، وقال الحساوي ان حسين فاضل اجرى عملية جراحية ناجحة في انكلترا من الاصابة التي كان يعانيها، والتي توصل اليها الطبيب الانكليزي حيث اكتشف ان الاصابات المتكرر التي كان يعانيها فاضل سببها وجود تمزق في عضلات البطن.

براءة ذمة لكيتا

وتابع فواز الحساوي انه منح المحترف الايفواري براءة ذمة لكي يستمر مع القادسية دون غيره للموسم المقبل دون ان تستفيد شركة فيتو ماديا، لكنه فوجئ بتصريح من امين سر النادي بان تتكفل شركة فيتو بقيمة عقد اللاعب، وهذا منطق غير عقلاني ان اعطي اللاعب مجانا واتكفل في الوقت نفسه بقيمة عقده.

وتساءل الحساوي اذا كان اعضاء مجلس القادسية يبون ان اتكفل بعقد كيتا فلماذا اعلنوا بانهم رصدوا ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار لشراء اللاعبين المحترفين، وعن موقف المحترف السوري عمر السومة قال الحساوي ان اللاعب موجود حاليا في البلاد وفي انتظار اجراء مفاوضات معه لتقريب وجهات النظر.
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.