القادسية بطلاً لدورة الجزيرة

توج القادسية بلقب دورة نادي الجزيرة الاماراتي لكرة القدم والتي اختتمت الليلة قبل الماضية في أبو ظبي بعد فوزه الكبير على الوكرة القطري بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة والأخيرة للدورة.
وتفوق الأصفر بفارق الأهداف على الجزيرة الاماراتي بعد تساويهما بالرصيد «7 نقاط» حيث فاز الجزيرة على الأهلي السعودي 2/3.
وتألق المحترف التونسي يوسف المويهبي مع الأصفر وسجل 3 أهداف للفريق فيما سجل الهدفين المتبقيين خالد القحطاني والبديل أحمد عجب. ولم يواجه الأصفر صعوبة كبيرة في التغلب على الفريق القطري حيث انهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة.
وبدأ القادسية اللقاء بتشكيلة ضمت نواف الخالدي وخالد القحطاني ومساعد ندا وضاري سعيد وعامر المعتوق وطلال العامر وفهد الأنصاري ونواف المطيري وعبدالعزيز مشعان وداريو ويوسف المويهبي.
وأجرى المدرب عدداً من التبديلات في أواخر الشوط الثاني دفع من خلالها بكل من حمد العنزي وصالح الشيخ وأحمد عجب والبرازيلي ميشيل. وحصل حارس مرمى القادسية نواف الخالدي على جائزة أفضل حارس في الدورة.

البناي: مرتاحون للمشاركة

وأعرب رئيس الوفد محمد البناي عن ارتياحه للاستفادة التي خرج بها الفريق من مشاركته بالدورة بغض النظر عن فوزه بها.
وقال البناي ان الفريق تحصل على فرصة الاحتكاك بثلاثة أندية معروفة على المستوى الخليجي وهي الجزيرة الاماراتي والأهلي السعودي والوكرة القطري مشيراً الى ان مدرب الفريق الكرواتي رادان أبدى سعادته بالأداء الذي قدمه الأصفر بالدورة والمستوى اللياقي والفني الذي بلغه اللاعبون.
وذكر البناي ان الفريق سيواصل معسكره في أبو ظبي حتى 26 من الشهر الجاري حيث ينتظر ان يخوض 3 مباريات أولها مع الوحدة اليوم في حال كان المتمم لشهر رمضان المبارك أما في حال كان أول أيام العيد فسيتم الغاء اللقاء أو تأجيله.
وأضاف البناي ان الفريق سيلتقي الظفرة يوم الأربعاء المقبل على ان يتم الاتفاق مع فريق ثالث لمواجهته يوم 25 الجاري عشية العودة الى الكويت وبدء استعداداته المحلية للموسم الجديد الذي يستهله بمواجهة العربي في كأس السوبر 3 من الشهر المقبل.
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.