المطوع: المطالبة بالإمارة الدستورية تضليل للشباب

أكد النائب عدنان المطوع ان ردود الافعال على خطاب سمو أمير البلاد في العشرة الاواخر من شهر رمضان لاستنكار كل من يهدد الوحدة الوطنية بدأت تعلو ابتداءً من كلام أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع، والنائب سالم النملان لاستنكار ما ذهبت اليه الاغلبية المضللة التي تطالب بالامارة الدستورية لتضليل فئة الشباب الكويتي.

ولفت النائب المطوع الى انه يضم صوته الى صوت سمو الأمير ونناشد الشعب الكويتي ان يحذروا من التغرير بهم، وعدم الانجراف وراء الشعارات المضللة، ويجب على الجميع الالتزام بالتوجيهات السامية التي جاءت في خطاب سمو الأمير.

وشدد المطوع على ضرورة وقوف جميع ابناء الكويت وراء القيادة السامية ورص الصفوف، وعدم الانصياع لاصوات المضللين الذين يلهثون وراء مصالحهم الشخصية أو بتوجيهات خارجية لالحاق الضرر الفادح في الكويت والشعب الكويتي، مشيرا الى ان كلمة سمو الأمير كانت موجهة لجميع ابناء الكويت المخلصين، وعلينا الالتزام بها وان نقول سمعا وطاعة يا سمو الأمير.

واكد النائب المطوع ان كلمة سمو الأمير دعت الى ضرورة تحريك عجلة التنمية ويجب علينا رص الصفوف وتجسيد الوحدة الوطنية وعدم التفاعل مع الحراك السياسي الخاطئ الذي لا يهدف الى مصلحة الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.