الفضل للسلطان: أتحداك أن تفصح عن مؤامرتكم على الكويت وشعبها

في تصريح له قال عضو مجلس الأمة المبطل نبيل الفضل إن النائب فيصل المسلم يقر بعدم عدالة الدوائر ومع هذا يصر على تعديلها عبر مجلس ينتخب على أساسها!، مضيفاً “الظاهر عمره ما سمع إن ما بني على باطل فهو باطل، بس ما قال لنا رأيه بالأربع أصوات هل هي غير عادله والا مناسبه لتبادل الاصوات مع ربعه؟!”.

هذا ووجه الفضل حديثه للنائب خالد السلطان قائلاً: “تريد إنقاذ الكويت من من؟! من الإخوان أم من القبلية أم الطائفية التي تسربلك؟، أم من حكم الصباح وظلمهم الذي استمر ثلاثة قرون؟!”.

وأضاف الفضل تصريحه متحدياً النائب السلطان بأن يفصح عن مؤامرت على الكويت وشعبها على حد قوله راجياً منه الابتعاد عن أبناء هذا الوطن ومستقبلهم.

وقال الفضل للسلطان: “إذا كنت صادقاً في أنك لا تقيم وزناً للإنتخابات فاعلن اعتزالك العمل النيابي وامنح فرصة للشباب الذي جعلتموهم وقوداً لكراسيكم في البرلمان. فهل تقنع السعدون بذلك؟!. بالمشمش”. على حد قوله.

كما تضمنت تصاريح الفضل رده على زميله في مجلس الأمة المبطل أسامة الشاهين “من هم النواب الاصلاحيون؟! هادم الكنائس أم من لا يحترم النشيد الوطني؟ أم من يعتبر العلم خرجه؟ أم المتبرع الكبير أحمد السعدون؟ أم الإخوان المنافقين؟ حيث لا إخوان مسلمين عندنا؟!”.

وبدوره تمنى الفضل وتحدى أي نائب من نواب الكوبة أن يشرح للناس لماذا مجلس 2012 يمثل إرادة الامة بينما مجلس 2009 لا يمثل إرادة الأمة؟ هل ناخبين 2009 مو كويتيين… مثلاً؟
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.