الابراهيم يحيل عدداً من مسؤولي مسلخ حولي للتحقيق لتغيّبهم

أحال وزير الكهرباء والماء وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس عبد العزيز الابراهيم خلال جولته الميدانية المفاجئة الليلة الماضية في مسلخ حولي عددا من مسؤولي المسلخ إلى التحقيق لعدم وجودهم على رأس عملهم.

وأكد الإبراهيم في تصريح صحافي على هامش الجولة أنه لا مكان للمتقاعسين في صفوف موظفي البلدية المجتهدين الذين يواصلون عملهم ويبذلون جهودهم بكل امانة واخلاص على مختلف المستويات والمواقع.

وأضاف أن الجولات الميدانية المفاجئة المستمرة على مختلف مواقع العمل التابعة للبلدية تهدف إلى التأكد من التزام الموظفين بمواعيد العمل الرسمية والتحقق من مدى انسيابية سير العمل فيها.

وأشار إلى أن هذه الجولات تستهدف أيضاً التحقق من مدى التزام الشركات المستثمرة بعقودها المبرمة مع البلدية في كل المواقع حرصا من البلدية على تطبيق كل بنود العقود وتطبيق العقوبات على الشركات المخالفة تحقيقا للمصلحة العامة للجميع.

وتأتي جولة الإبراهيم التفقدية على هذا الموقع الحيوي الذي يتعامل مع شريحة كبيرة من الأهالي خاصة في هذه المناسبة السعيدة ضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي لم ترتبط بتوقيت مسبق أو موقع معين بهدف معاينة مواقع الخلل والعمل على إصلاحه وإحالة المتسببين به إلى التحقيق أيا كانت مستوياتهم الوظيفية من أجل

النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.