رفض منح الثلاثي الكويتي تصريح عمل في انجلترا

على غير ما كان مأمولاً، انتهت تجربة احتراف لاعبي المنتخب الوطني بدر المطوع وحسين فاضل وخالد الرشيدي نهاية غير سعيدة بعد ان رفضت اللجنة الخاصة باستخراج تصاريح العمل في انجلترا استثناء اللاعبين الثلاثة من شروط الاحتراف في الدوري الانجليزي.

والمؤلم في المسألة ان رفض احتراف الثلاثي الكويتي لم يأت لاعتبارات فنية تتعلق بمستوياتهم وانما لأسباب «اجرائية» لا دخل للاعبين فيها وخاصة أنهم اجتازوا الاختبارات الفنية التي أجريت لهم في خلال فترة التجربة التي خاضوها في النادي الانجليزي ونالوا رضا الجهاز الفني.

من جهته، قال النجم الدولي بدر المطوع على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله على كل حال وأشكر كل من ساهم وحاول في تسهيل أمور احترافي بالدوري الانجليزي، قدر الله وما شاء فعل، الخيرة في ما اختاره الله وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم».

وسبق ان واجهت تجربة السوريين فراس الخطيب وعمر السومة نفس المصير وهو ما دفع أمين سر نادي القادسية رضا معرفي في تصريح صحافي في وقت سابق لابداء تخوفه من ان يتكرر السيناريو ذاته مع لاعبي النادي بدر المطوع وحسين فاضل.

وقال معرفي حينذاك: «ان عودة الخطيب والسومة من نوتنغهام دون التعاقد لأي سبب كان أثارت قلقنا حيال المطوع وفاضل ويجب ان يكون هناك دراسة أفضل لهذا الموضوع».

ومن المنتظر ان يلتحق المطوع وفاضل بفريق القادسية الذي يخوض حالياً معسكراً تدريبياً في أبو ظبي بعد عودته الأحد المقبل استعداداً لانطلاق الموسم بلقاء السوبر مع العربي في 3 من الشهر المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.