كاظمة يواجه سبور التركي ودياً

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة اليوم اولى تجاربه الودية خلال المعسكر التدريبي بالعاصمة التركية اسطنبول استعدادا للموسم الجديد، حيث يلعب مع فريق نادي اسطنبول سبور احد اندية القسم الثالث بالدوري التركي الممتاز، تقام المباراة على الملعب الاولمبي باسطنبول في الـ 5 من الشهر المقبل.
ويعتبر فريق اسطنبول سبور احد الاندية العريقة بالدوري التركي الا انه قد نال عقوبة تأديبية ويلعب على اثرها بدوري الدرجة الثالثة، وكان الفريق قد لعب الجمعة الماضية مع فريق نادي كاسمباسا احد اندية الدرجة الثانية وتغلب اسطنبول سبور بنتيجة 2 ـ 1 استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الدوري في التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبة اكد مدرب الفريق المونتنيغري ميودراغ انه سيسعى في مباراة اليوم الى اعطاء الفرصة للكثير من اللاعبين حيث انها مباراة تجريبية ويسعى من خلالها الى رؤية جميع اللاعبين.

وعن المحترف البرازيلي تياغو والذي يخضع لفترة تجريبية منذ الامس مع الفريق اكد ميودراغ انه لن يستطيع الحكم عليه من الآن حيث انه لم يخض سوى تدريبين فقط مع الفريق ومن الممكن ان نحكم عليه بعد مباراة اليوم ان تمكن من اثبات نفسه.

كان الفريق قد خاض امس فترتين تدريبيتين تركزت الاولى على بعض التمرينات الخفيفة وبعض الجمل التكتيكية بينما لعب الفريق تقسيمة في الفترة الثانية. وسيلتحق المهاجم المونتنيغري رادونيتش بمعسكر الفريق غدا بعد تخلفه عن السفر لانهاء بعض الاجراءات له ولمواطنه نيكولا.
المصدر”الانباء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.