ديوان الخدمة المدنية: تسجيل الباحثين عن العمل 7 سبتمبر

أعلن مدير ادارة خدمة المواطن و العلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس بأن الديوان قد أتم كافة الإستعدادت الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهـات الحكوميـة مـن خـلال الفتـرة الأربعون للتـوظيـف والتـي سـوف تبـدأ إعتبـاراً مـن فـجــر يــوم الجمعة الـمـوافـق 7 سبتمبر، وحتـى منتصـف ليـل يـوم الجمعة الموافق 21 من شهر سبتمبر المقبل .

وأكد الرويس على ضرورة إلتزام الأخوة والأخوات بالمواعيد التي سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا موضحاً بأنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعدا وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

وبين الرويس بأنه على الذين تم تحديد موعدا لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الإتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة .

وأوضح الرويس بأنه حرصاً من الديوان على سرعة إستيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل .

وأكد الرويس على حرص ديوان الخدمة المدنية التواصل مع المواطنين عبر حساب ديوان الخدمة المدنية في تويتر @CSC_Kw للتوجيه والإرشاد والاستفسار.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.