سعاد عبدالله: لن يجبرني أحد على الاعتزال بعد 50 سنة فن

تقضي الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله حالياً فترة راحة واستجمام عقب شهور العمل الشاقة التي استنفدت طاقتها وقواها البدنية والعصبية، خلال تصوير مسلسلها «خوات دنيا» الذي عرض في شهر رمضان الفائت.
ام طلال قالت لـ «الوطن» انها تعتبر نفسها حالياً في استراحة محارب بعدها تبدأ للتجهيز لعمل درامي جديد للموسم المقبل، اذ تكتفي بتقديم عمل فني واحد فقط كل عام.

وعن الاعمال الفنية التي حرصت على متابعتها خلال شهر رمضان الماضي بخلاف مسلسلها قالت: «للأسف كان عندي ظرف خاص حال دون متابعتي للكثير من الاعمال، وان كان اعجبني مسلسل «الخواجة عبدالقادر» للفنان يحيى الفخراني واعتبره من افضل المسلسلات التي قدمت هذا العام، واداء الفخراني فيه كان خطيراً.

وبالنسبة لرأيها في هجوم بعض النقاد على مسلسلها «خوات الدنيا»، ومطالبة احدهم بأن تبتعد «أم طلال» عن الساحة الموسم المقبل حتى تعود بعمل قوي من جديد، قالت «هناك نقاد اعجبهم العمل واعتبروه موضوعاً جديداً واخرون رأوا ان العمل كان به نوع من الرتابة وفي النهاية ارضاء الناس غاية لا تدرك».

الفن في دمي

أما عن مطالبة احد النقاد للفنانة الكبيرة بالابتعاد عن الساحة الفنية العام المقبل فقالت ام طلال بثقة: «هذا مردود عليه، لأن القائل هذا الكلام قدم لي نصاً وانا رفضته لعدم اقتناعي به لذلك لم استغرب من كلامه، فلا يعقل بعد مشوار 50 عاماً في الفن ان يطالبني البعض بأن ابتعد عن المجال! وهذا الكلام تعرض له الكثير من زملائي الكبار من قبل مثل عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وغيرهما».

لا يهمني الهجوم

واضافت: «مثل هذه الآراء الهجومية لا تهمني وانا احترم الرأي المتزن حتى لو خالف رأيي، ووجهة نظري، وبشكل عام انا راضية كل الرضا عن المسلسل حتى لو كان ايقاعه بطيئاً نوعاً ما من وجهة نظر البعض، ولكن هذا لا يعني ان العمل لم يجذب مشاهدين آخرين فأعجبوا به، واحبوا فكرة التوجه العربي التي به».
جدير بالذكر ان مسلسل «خوات دنيا» قامت ببطولته ام طلال وهو من تأليف محمد الحمادي، واخراج غافل فاضل، وشاركها البطولة زهرة الخرجي ومها ابو عوف، وعبير عيسى، وعبير أحمد، وزينة كرم، واخرون وتدور فكرته حول تعزيز معنى الصداقة بين البشر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.