الطبطبائي: مصدر التصريحات المضادة للأغلبية واحد

كشف النائب د. وليد الطبطبائي ان سر مكينة التصريحات المتوالية من بعض النواب يكمن في «بيت الجابرية» الذي تدار منه المعركة الإعلامية لمواجهة الاغلبية ونهج والحراك الوطني. وأشار الطبطبائي إلى تصريح النائب د. يوسف الزلزلة الذي «كشف لنا حقيقة ماكينة التصريحات التي تكتب وتوزع باسم فلان وعلان»، مبينا أن صحفيا اتصل بالزلزلة، فسأله عن تصريحه أمس الاول بشأن أن دعوة مجلس ٢٠٠٩ ستتم بعد حكم الدستورية لإصدار قانون الدوائر، فنفى الزلزلة علمه بالتصريح وأصدر نفيا له. وتابع: وبعد قليل صدر تصريح بالمعنى نفسه على لسان النائبة د. معصومة المبارك، مضيفا: وهذا يفسر أن التصاريح الكثيرة والمتنوعة «والتي تخرج باسم صفاء ونبيل وعلي وعبد الحميد» مصدرها واحد، ويقوم بتوزيعها على اسمائهم.

من جانب آخر اوضح الطبطبائي انه «وفق مخططات الحكومة الخفية، فإن حكم المحكمة الدستورية سيصدر آخر سبتمبر، والدعوة للانتخابات في اكتوبر المقبل، والانتخابات في ديسمبر المقبل، وافتتاح المجلس في يناير المقبل، وبالتالي فراغ دستوري يقارب السنة».

بيّن الطبطبائي أنه «ما زلنا نقول إن مشاركة الرئيس المصري محمد مرسي في قمة طهران خطأ»، مستدركاً «لكنه عندما شارك قال ما ينبغي أن يقال، وبقي أن يلحق الأقوال بالافعال».
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.