معسكر ناجح لكاظمة في تركيا

قاد المهاجم الدولي يوسف ناصر الفريق الاول لكرة القدم في نادي كاظمة للفوز على فريق نادي عجمان الإماراتي بهدف للاشيء، في مباراة اقيمت على الملعب الاولمبي في مدينة اسطنبول التركية، ضمن المعسكر الذي يقيمه «البرتقالي» استعدادا للموسم المقبل.

واحرز ناصر الهدف الوحيد في الدقيقة 26 من الشوط الثاني.

وسبق لكاظمة ان هزم اسطنبول سبور 1/صفر في مباراته التجريبية الاولى في المعسكر.

بدأ كاظمة المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالعزيز كميل في حراسة المرمى، وسلطان صلبوخ ونيكولا وتياغو وناصر الوهيب في الدفاع، وفي الوسط ناصر فرج وطلال الفاضل ونواف الحميدان ومشاري العازمي، ويوسف ناصر ورادونيتش في الهجوم.

شهد الشوط الاول سيطرة ميدانية من قبل كاظمة في ظل انطلاقات يوسف ناصر وناصر فرج، ولكنه لم يتمكن من ترجمتها الى فرص حقيقية للتسجيل، حيث انعدمت الخطورة على المرميين.

ومع انطلاق الشوط الثاني، اجرى المدرب ميودراغ تبديلين، بنزول الحارس حسين كنكوني بديلا لعبدالعزيز كميل، وحمد الحربي بديلا لطلال الفاضل، وأعقبه دخول محمد الهدهود بديلا لناصر الوهيب، ومحمد الداوود بديلا لناصر فرج.

وفي الدقيقة 26، تمكن يوسف ناصر من تسجيل الهدف عبر تسديدة على يسار حارس عجمان. وبعد الهدف، أعطى ميودراغ الفرصة لمشاركة أكثر من لاعب، حيث حل عبدالله الظفيري بديلا لرادونيتش، ثم فهد الفهد وحسين الغريب بدلا من يوسف ناصر ونواف الحميدان.

ومع نهاية المباراة، حاول لاعبو عجمان ادراك التعادل، ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى كنكوني، في الوقت الذي لم يتراجع فيه لاعبو كاظمة. وكاد اللاعب مشاري العازمي ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 من تسديده قوية مرت بجوار القائم بسنتيمترات
المصدر “القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.