اعتماد جداول الدوري الممتاز والدرجة الاولى وكأس سمو ولي العهد

اعتمد الاتحاد الكويتي لكرة القدم جداول مباريات مسابقات الدوري العام لاندية الدرجة الممتازة والدرجة الاولى وكأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الجديد 2012 – 2013.

وذكر الاتحاد في بيان صحافي اليوم ان مسابقة الدوري الممتاز ستقام من ثلاثة أقسام بينما تقام مسابقة دوري الدرجة الاولى من أربعة أقسام في حين تجري مسابقة كأس سمو ولي العهد بطريقتي الذهاب والاياب التي تشمل الدور قبل النهائي وحتى الدور النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

وستنطلق مباريات الدوري الممتاز والدرجة الاولى في 14 سبتمبر الجاري حيث يبدأ الدوري الممتاز باقامة أربع مباريات تتواجه فيها أندية الكويت مع العربي والجهراء مع النصر والقادسية مع السالمية وكاظمة مع الصليبيخات في حين تشمل انطلاقة الدرجة الاولى ثلاث مباريات بين أندية اليرموك مع الفحيحيل وخيطان مع الشباب والساحل مع التضامن.

ويختتم القسم الثالث من الدوري الممتاز في 19 ابريل المقبل باقامة أربع مباريات يتواجه فيها الكويت مع القادسية والنصر مع الصليبيخات والسالمية مع الجهراء والعربي مع كاظمة بينما يسدل الستار على منافسات الدور الرابع من الدرجة الاولى في 12 الشهر ذاته باقامة ثلاث مباريات تجمع فريقي الشباب مع اليرموك وخيطان مع التضامن والساحل مع الفحيحيل.

بالمقابل تنطلق منافسات مرحلة الذهاب للدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو ولي العهد في 18 سبتمبر الجاري باقامة ست مواجهات دفعة واحدة يلتقي فيها الفحيحيل والتضامن والجهراء أمام خيطان والسالمية أمام الصليبيخات والشباب أمام الكويت واليرموك أمام كاظمة والنصر والساحل بينما تقام المباراة النهائية للمسابقة في 19 فبراير المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.