تحويل العربي واثراء إلى قناتين مستقلتين

شهد تلفزيون الكويت عدداً من القرارات الادارية التنظيمية الجديدة, شملت تحويل قناتي العربي الثقافية واثراء الدينية الى ادارتين مستقلتين بذاتهما بعد ان كانت تتبعان في عملها قناة التلفزيون الاولى وتحديدا ادارتي البرامج الثقافية بالنسبة لقناة »العربي« وادارة البرامج الدينية بالنسبة لقناة اثراء.

وصدرت قرارات بتحويل قناة العربي الثقافية الى ادارة مستقلة تحمل اسم ادارة قناة »العربي« وتم تعيين محمد الشمري مديرا للقناة وترقيته من منصبه السابق كمراقب للبرامج الثقافية في ادارة البرامج الثقافية بالتلفزيون الى مدير ادارة قناة العربي.

كذلك شملت القرارات الجديدة, تحويل قناة اثراء الدينية الى ادارة مستقلة بذاتها, تحمل اسم ادارة قناة اثراء, وتم تعيين احمد دحام مديرا لادارة القناة, بعد ترقيته من مراقب في ادارة الانتاج الى مدير لادارة قناة اثراء.

وبهذه القرارات ستستقل قناتا اثراء والعربي بعملهما وبرامجهما وكادرهما الوظيفي عن القناة الاولى في التلفزيون الامر الذي سيمنحهما فرصة اكبر للتطور وتقديم خدمة تلفزيونية افضل.
من جانب آخر, يستعد تلفزيون الكويت لتقديم الجزء الثاني من برنامج الطبخ المنوع كشتة الذي تقدمه عادلة الشرهان, اعتبارا من الدورة البرامجية المقبلة التي ستبدأ بثها مطلع اكتوبر المقبل.

وتتضمن حلقات الجزء الثاني من برنامج كشتة استضافة عدد من المشاهير في المطبخ المتنقل لعادلة الشرهان, حيث تتشارك معهم الحوار والحديث عن حياتهم وعملهم وكذلك تقديم طبخة يومية باشراف الشيف عادلة.
ويأتي الجزء الثاني من برنامج كشتة ليكمل الجزء الاول من البرنامج الذي عرض على تلفزيون الكويت في رمضان قبل الماضي وحقق شهرة كبيرة.

كذلك يعتزم تلفزيون الكويت تكرار تجربته المتميزة مع الفنان الشعبي سليمان القصار في برامج الطبخ الحوارية, من خلال تقديم جزء ثان من برنامج نكهة وبهار مع القصار الذي قدم في رمضان الفائت وحقق نجاحا كبيرا مع الشكل الجديد الذي قدم به البرنامج والنجوم الذين استضافهم الفنان القصار على مائدته الرمضانية.

وسيتم تقديم الجزء الثاني من البرنامج على تلفزيون الكويت في رمضان المقبل, لكن عملية التصوير ستبدأ قبل وقت طويل من ذلك, حيث يتوقع ان تخرج حلقات الجزء الثاني من نكهة وبهار مع القصار عن الاطار المحلي وستتوجه خارج حدود الكويت, الى دول مجلس التعاون حيث سيتواجد فنانون ومشاهير من الخليج على مائدة القصار لتقديم وصفات ووجبات خليجية على المائدة الرمضانية.
المصدر”السياسة”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.