سمو الأمير اطمأن على غول في رسالة تضمنت سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

نقل مبعوث صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد المستشار في الديوان الاميري الدكتور عبدالله المعتوق رسالة خطية من سموه الى الرئيس التركي عبدالله غول.
وقال الدكتور المعتوق في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه التقى مستشار الرئيس التركي ارشاد هورموزلو وسلمه الرسالة الخطية من صاحب السمو الى الرئيس التركي والتي تضمنت شكر دولة الكويت وتقديرها للجهود التي تبذلها تركيا في دعم العمل الاسلامي المشترك كما تضمنت سبل تعزيز العلاقات الاخوية التي تربط البلدين المسلمين.
واضاف المعتوق انه نقل ايضا تحيات سمو امير البلاد وتمنياته بدوام الصحة والعافية للرئيس غول بعد خروجه من المستشفى حيث كان يرقد للعلاج من الوعكة الصحية التي المت به الشهر الماضي.
واشاد بحسن الضيافة والاستقبال التي لقيها وفد الديوان الاميري الذي يزور تركيا حاليا للمشاركة في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز الاحصاء والبحوث الاقتصادية والاجتماعية والتدريب والذي جرى اليوم تحت رعاية الرئيس التركي.
واعرب المستشار المعتوق عن سروره لتمثيل حضرة صاحب السمو امير البلاد في افتتاح المبنى الجديد للمركز الذي تبرعت دولة الكويت بمبلغ مليون دولار اميركي لتمويل انشائه معربا عن الامل في ان تساهم مثل هذه الخطوة في تعزيز العمل الاسلامي المشترك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.