ازرق البولينغ يفوز بذهبية دورة الالعاب الرياضية المدرسية العربية

حقق منتخب الكويت الميدالية الذهبية لمسابقة البولينغ في فئة الفردي ضمن دورة الالعاب الرياضية المدرسية العربية ال19 والمقامة حاليا في البلاد.

وقالت اللجنة المنظمة للبطولة في بيان صحافي اليوم ان هذا الانجاز جاء عبر اللاعب الواعد مصطفى الموسوي الذي انهى المسابقة في المركز الاول مهديا بلاده ميدالية ذهبيه جديدة.

وفي مسابقة السباحة تصدر المنتخب الكويتي جدول الترتيب بعد تمكن أبطال الكويت من تحقيق خمس ميداليات منها ثلاث ذهبيات لترتفع غلة الكويت في ختام منافسات اليوم قبل الأخير الى 12 ميدالية منها ثماني ذهبيات متقدمة على الجزائر التي جمعت 21 ميدالية منها سبع ذهبيات فيما حلت المغرب ثالثة بتسع ميداليات منها ثلاث ذهبيات.

وشهدت مسابقة كرة الطاولة تألق المنتخب الكويتي بتأهل لاعبيه مشاري البناي ومحمد الطبطبائي الى نهائي فئة الفردي بفوز الأول على مواطنه عبدالوهاب المرزوق بنتيجة 3/2 فيما تأهل الثاني بعد تغلبه على اللاعب السعودي أحمد محمد بنفس النتيجة.

وحقق منتخب الكويت لكرة الطائرة فوزا غاليا على المغرب بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد جاءت نتائجها (19/25) و(25/18) و(25/23) و(25/23) مواصلا تحقيقه نتائج طيبة فيما فاز العراق على السعودية بثلاثة اشواط دون رد

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.