منتخبنا لالعاب القوى يحقق اربع ميداليات في دورة الالعاب المدرسية

حقق منتخب الكويت لالعاب القوى (بنين) اربع ميداليات ملونة في انطلاق منافسات اللعبة ضمن دورة الالعاب العربية المدرسية ال 19 والمقامة حاليا في الكويت.
وقالت اللجنة المنظمة للبطولة في بيان صحفي اليوم ان ابطال الكويت تمكنوا من حصد ميدالية ذهبية عبر اللاعب طلال زيد في مسابقة الوثب الثلاثي فيما فاز اللاعب عبدالله المزيعل بالميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح.
واضاف البيان ان اللاعب ناصر بدر الشطي احرز الميدالية الفضية الثانية لبلاده في مسابقة الوثب العالي في حين نال اللاعب سعد العازمي الميدالية البرونزية في مسابقة 110 امتار حواجز عدوا.
وتأهل المنتخبان الكويتي والعراقي الى المباراة النهائية في مسابقة الكرة الطائرة (بنين) اثر فوز الكويت على السعودية بنيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد بواقع 25 / 17 و 25 / 20 و 19 / 25 و 28 / 26 فيما نال العراق البطاقة الثانية للنهائي بعد فوزه السهل على المغرب بثلاثة أشواط دون رد جاءت النتائج 25 / 15 و 25 / 17 و 25 / 15.
واسفرت منافسات مسابقة الكرة الطائرة (بنات) عن فوز منتخب الجزائر على نظيره القطري بثلاثة اشواط للاشيء بواقع 25 / 11 و 25 / 8 و 25 / 7 كما فاز الفريق الاماراتي على نظيره الكويتي بثلاثة اشواط للاشيء جاءت نتائجها 25 / 3 و 25 / 9 و 25 / 8.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.