القادسية يفوز على السالمية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل واحد

فاز نادي القادسية على نظيره السالمية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل واحد في مستهل مشوارهما في بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم الذي انطلق امس.

وتقدم السالمية اولا عبر محترفه عدي صيفي في الدقيقة ال29 من الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز تخطى فيه مدافع القادسية مساعد ندا ثم راوغ حارس مرمى القادسية نواف الخالدي بطريقة بارعة قبل ان يسكن الكرة بالمرمى الخالي الا ان محترف القادسية الاخر الكرواتي داريو جيرتك اعاد الامور لنقطة البداية بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة ال 44 بعد تسديدة محكمة اثر انفراده بالمرمى.

ونشط القادسية حامل لقب البطولة للمواسم الثلاثة الاخيرة في الشوط الثاني وكثف من هجماته ليتمكن البديل المحترف السوري عمر السوما من التقدم في الشوط الثاني في الدقيقة ال69 بعد تسديدة من امام المرمى مستثمرا خطأ فادحا من احد مدافعي السالمية.

وتابع القادسية افضليته الواضحة في هذا الشوط ليعزز الدولي الكويتي بدر المطوع تقدم فريقه باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة ال84 من المباراة اثر تسديدة موفقة من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة تصدر القادسية الجولة الاولى للبطولة برصيد ثلاث نقاط متقدما على الجهراء بفارق الاهداف فيما يحتل ناديا العربي والكويت المركز الثالث مكرر برصيد نقطة واحدة فقط بينما لم يحقق ناديا السالمية والنصر اي نقطة و يلعب في وقت لاحق اليوم كاظمة مع الصليبخات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.