النادي الكويتي للربع ميل يعلن جهوزيته لبطولة الكويت للراليات

أعلن النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية اليوم جهوزيته لتنظيم بطولة الكويت للراليات 2013 التي ستنطلق في ال26 من اكتوبر المقبل وتستمر حتى ال23 من مارس من العام المقبل.

وقال رئيس لجنة الراليات بالنادي الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الاستعدادات لهذه البطولة تجري على قدم وساق لهذه البطولة المهمة التي قسمت الى ست جولات بصورة تسنح للمتسابق الذي لم يوفق في احدى الجولات ان يعوضها في جولة أخرى ما سيزيد من حدة التنافس بين كل المتسابقين المشاركين.

وأشار النايف الى انه تم تشكيل لجنة خاصة بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات ال(كي.تي) لوضع آلية نحو تطبيق للقوانين والأنظمة المتعلقة بقانون الرالي والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف “سيشهد هذا الموسم مشاركة خليجية وعربية واسعة على ضوء ما حققته البطولة في الموسم المنصرم من سمعة طيبة سواء من الناحية الفنية والتنظيمية خصوصا مع المواكبة الاعلامية للبطولة من خلال الاعلام المحلي وكذلك العالمي منذ انطلاقة البطولة حتى نهايتها”.

ولفت الشيخ عذبي الى ان الهدف من وراء اعتماد تطبيق تلك اللوائح المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ال(اف.اي.ايه) هو تهيئة المتسابق الكويتي ومنحه المزيد من الخبرة والمعرفة ليتسنى له كمتسابق المشاركة في تلك البطولات الدولية “مع ايماننا بأن الشباب الكويتي يمتلك طاقات وخبرات تحتاج الى صقل وهو دورنا كمسؤولين عن رياضة السيارات والدراجات الآلية بالكويت”.

وتقدم بالشكر للمسؤولين بالهيئة العامة للشباب والرياضة ودورهم البناء لدعم الشباب الكويتي ودعمهم لانشطة النادي المحلية والخارجية مثنيا على التعاون المثمر بين النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والنادي الدولي الكويتي للسيارات ال(كي.تي).

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.