نواب: لاعلاقة لتبرعات الكويتيين بكتيبة الطاغية

ردا على ماتم تداوله عن وجود كتيبة بالجيش السوري الحر باسم صدام حسين، قال النائب وليد الطبطبائي: «ليس لأي كويتي أو أموال كويتية علاقة بما يسمى كتيبة صدام ونحاول ان نتأكد من صحة الفيديو وأهداف ومنطلقات أصحابه ان كان الفيديو صحيحا».

من جهته قال النائب جمعان الحربش: «نعلم يقينا اين تذهب أموال الكويتيين وبالتأكيد هي تذهب للدفاع عن دماء المسلمين واعراضهم وتصل لمن نثق في دينه وعقله، ولا صلة لها بما يشاع عن كتيبة الطاغية صدام حسين وأشك في صحة ذلك الفيديو باليوتيوب واحسب انها من صنيعة خصوم الثورة الذين يريدون للمد المجوسي البقاء في ارض الشام».

وفي سياق آخر استغربت النائبة أسيل العوضي ماتم تناقله من معلومات حول تشكيل الجيش السوري الحر كتيبة اسماها كتيبة الشهيد صدام حسين «رغم الدعم الشعبي الكويتي وتبرعات قدمت للجيش».

وقالت: «هل شكلت كتيبة صدام حسين بأموال كويتية؟؟ سؤال جدا مهم ويستحق جوابا سريعا من نوابنا الافاضل الضليعين بالشأن السوري» مؤكدة «من حق الشعب الكويتي ان يعرف لمن تذهب امواله تحديدا».

واستغربت العوضي ممن يدعي ان «تسمية الكتيبة هو امر ثانوي»، مضيفة «كيف لمن يحارب طاغية يده ملوثة بدماء الابرياء من شعبه بان يفعل ذلك باسم صدام حسين، وتساءلت الم يكن صدام طاغية لوثت يده بدماء شعبه وشعبنا؟».

وبدوره استغرب النائب يوسف الزلزلة، انشاء الجيش السوري الحر كتيبة باسم «الطاغية صدام»، اسمتها كتيبة الشهيد صدام حسين.

وقال: «هل تسمية كتيبة من الجيش الحر باسم الشهيد صدام حسين، يعني قبولهم بغزو الكويت من قبل المقبور صدام؟»، مضيفا «رحم الله شهداءنا الذين قتلهم صدام وزبانيته».
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.