المشروع الوطني للشباب يتوجه بالشكر لوزارة التجارة لاستجابتها لمبادراتهم الشبابية

في ظل إعلان وزير التجارة والصناعة عن موافقة ديوان الخدمة المدنية على استحداث إدارة خاصة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أعرب أعضاء المشروع الوطني للشباب وعلى رأسهم شباب أولوية المشاريع الصغيرة التابعة للمشروع عن جزيل شكرهم وعظيم تقديرهم لاستجابة القيادات المسؤولة لطلبهم وحرصهم على دعم أفكارهم التي تقدموا بها لما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ورواد الأعمال التجارية وتشجيع الشباب المبادرين.

وبالمناسبة توجه أعضاء أولوية التنمية الاقتصادية والمشاريع الصغيرة بالمشروع الوطني للشباب :” بجزيل الشكر لمعالي وزير التجارة والصناعة السيد أنس الصالح على دعمه لنا ولأفكارنا. وإن وجود إدارة للمشاريع الصغيرة تتبع قطاع الشركات والتراخيص التجارية في الوزارة وتهتم بالمبادرات الشبابية وتخضعها لإشراف جهات رقابية معنية تطبق عليها قوانين ومعايير واضحة مما لا شك فيه سوف يخرجها من دائرة الاجراءات الروتينية الطويلة والمعقدة التي يواجهها أصحاب المشروعات الصغيرة القائمة بالفعل والتي تدفع الكثيرين منهم الى التراجع عنها، أو تلك التي تصدم الراغبين في انشاء مشروعات جديدة”.

ومن جانبهم اكد اعضاء المشروع الوطني للشباب بأنهم يفخرون بكل من يساهم في تحفيز الشباب للمشاركة بصورة فاعلة في الارتقاء بالعملية التنموية وتعزيز روافد الاقتصاد وتسخير طاقاتهم المتجددة وامكاناتهم المتنوعة لخدمة مستقبل الكويت”.

واكد اعضاء المشروع الوطني للشباب أن المشاريع الصغيرة بإمكانها أن تخرج الكويت من حيز مصدر الدخل الواحد بسواعد شبابنا المستثمرين ذوي الأفكار البناءة”.

والجدير بالذكر أن المشروع الوطني للشباب جاء استجابةً لرغبة صاحب السمو أمير البلاد- حفظه الله ورعاه- الذي حث على دعم ورعاية الشباب الكويتي بكل السبل وتذليل المصاعب التي تواجههم، واحتواء مبادراتهم الخلاقة وتحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع.

وناشد أعضاء مجلس الشباب التحضيري بالمشروع الوطني للشباب شباب الكويت بتقديم مقترحاتهم وأفكارهم بما يرتقي بالكويت، حيث إن شعار المشروع الوطني هو “الكويت تسمع” ليؤكد على هدفه الرئيسي الرامي إلى توصيل صوت الشباب الكويتي ذي الأفكار البناءة إلى الجهات المسؤولة وحتى يتم طرحها ضمن الوثيقة المنتظر تقديمها لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- في نوفمبر المقبل.

فالكويت ممثلة بالقيادة السياسية ومؤسساتها ستسمع للشباب الكويتي، بناء على الرغبة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد ـ حفظه الله ورعاه ـ لرعاية الشباب ويرحب المشروع الوطني للشباب بجميع الشباب للمشاركة بإبداء آرائهم حول المشروع وتقديم المبادرات والمقترحات البناءة عبر البريد الإلكتروني للمشروع info@youth.org.kw.

ولمـزيد من المعلومات أو الإطلاع على المشروع الوطني للشباب يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.youth.org.kw أو مراسلتنا على info@youth.org.kw أو عبر التويتر Twitter @NationalYouthKW اوالإتصال بنا على الهاتف الخاص بالمشروع22929962
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.