الجسار “ساخرة”: الاغلبية ستحقق العدالة فى العيد

شنت النائبة سلوى الجسار هجوما لاذعا على كتلة الأغلبية من باب القبول في كلية الشرطة، التي رأت ان “الواسطات” دخلت فيه، حيث تم قبول اقارب احد أعضاء الكتلة، معلقة على هذا بأن “كتلة الأغلبية ستحقق العدالة للجميع دون تفرقة في العيد”.

وقالت الجسار، في تصريح لها اليوم، إن “قبول جميع من تقدم للالتحاق بكلية الشرطة من أبناء وأقارب وأصدقاء أعضاء كتلة الاغلبية، رغم كل ما قاموا به، وفي المقابل حرمان قبول بعض المتقدمين من المواطنين ذوي الكفاءة التي تؤهلهم لدخول الكلية مؤشر يدعو للحيرة والقلق لما آلت اليه البلاد وكيف تسير الأمور، وحال وزارة الداخلية كحال الوزارات الأخرى”.

وأضافت أن “هذا يوضح مدى حرص النواب على التمتع بمميزات المجلس للاستفادة من عضويته للانتخابات، فالله يرحم الكويت ويثبتنا لخدمتها”، مستغربة “الحديث المستمر لما اسمتهم بنواب الأزمات، عندما يتكلمون عن العدالة والمساواة بين المواطنين وحرصهم على الشعب، والآن امامهم موضوع قائم وهو قبول بعض أبناء واقارب نواب فى كلية الشرطة لم يكتملوا شروط القبول”.

وتساءلت: “لماذا لم يعترض أحد منهم على هذه التفرقة؟ كيف يريدون حكومة شعبية ومتى يحققون العدالة للجميع؟!”. وأجابت على تساؤلها ساخرة بالقول: “بالعيد”.
المصدر “الجريدة”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.