الجهراء والعربي يتعادلان بهدف لكل منهما

تعادل نادي الجهراء مع نظيره العربي اليوم بنتيجة هدف لكل منهما ضمن مباريات الاسبوع الثاني للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع افضلية نسبية للعربي بطل كأس السوبر المحلي لهذا الموسم الذي نظم لاعبوه عددا من الطلعات الهجومية الا ان يقظة الدفاع الجهراوي ومن خلفهم حارس المرمى بندر سليمان حالت دون اصابة شباكهم بأي هدف.
تحسن اداء الفريقين في الشوط الثاني خصوصا من نادي الجهراء الذي تقدم بالنتيجة عبر محترفه البرازيلي بينو في الدقيقة ال 69 من عمر المباراة اثر تسديده جميلة من كرة ثابتة من امام منطقة جزاء العربي عجز عن ردها الحارس الدولي خالد الرشيدي.
حاول العربي العودة للمباراة واضاع لاعبوه عدة فرص سانحة امام المرمى كانت ابرزها تسديدة قوية للبحريني محمد سيد عدنان ارتدت من العارضة قبل ان يدرك المهاجم الدولي فهد الرشيدي التعادل لفريقه بتسجيله هدفا في الدقيقة ال83 اثر متابعته لعرضية متقنة من احد زملائه ليسددها بسهولة داخل المرمى.
بهذه النتيجة رفع الجهراء رصيده الى اربع نقاط من فوز وتعادل ليتصدر جدول الدوري مؤقتا فيما اصبح رصيد النادي العربي نقطتين بعد تحقيقه التعادل الثاني له بالبطولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.