البورصة تغلق على تراجع قدره 21,8 نقطة

أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 21,8 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6186,7 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 330,9 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 5ر35 مليون دينار كويتي موزعة على 4606 صفقات نقدية.
وارتفعت مؤشرات اربعة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الاغذية اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 85 نقطة تلاه قطاع التأمين بارتفاع 1,4 نقطة تلاه قطاعا الصناعة والخدمات بارتفاع قدره نقطة واحدة لكل منهما.
وسجل قطاع الشركات غير الكويتية اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 1ر82 نقطة تلاه قطاع البنوك بتراجع 76 نقطة ثم قطاع العقار بتراجع قدره 27,3 نقطة.
وحقق سهم جيران القابضة اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 13,6 في المئة ثم سهم الخليجية للاستثمار البترولي بنسبة ارتفاع 7,3 في المئة ثم سهم الوطنية للخدمات البترولية بنسبة ارتفاع 7,2 في المئة.
وسجل سهم المجموعة العربية للتأمين اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 22,7 في المئة تلاه سهم مدينة الاعمال الكويتية العقارية بنسبة تراجع بلغت 11,1 في المئة ثم جاء سهم الوطنية الدولية القابضة بنسبة تراجع بلغت نحو 8 في المئة.
وحقق سهم شركة هيتس تليكوم القابضة اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 18,3 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي هيتس تليكوم القابضة وابيار للتطوير العقاري والوطنية للميادين والديرة القابضة والاولى للاستثمار على 25,9 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 85,8 مليون سهم

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.