الاذينة: تخصيص ادارة عمل مبارك الكبير لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

اكد وزير المواصلات ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم الاذينة حرص الكويت على الاهتمام بقطاع الشباب وتسخير كل امكاناتها في جميع قطاعاتها لخدمة الشباب وتحقيق امانيهم في المشاركة الفاعلة في المجتمع.

وقال الوزير الاذينة في تصريح صحفي اليوم انه بناء على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح فقد عقد عدة اجتماعات مع مجموعات من الشباب الكويتي دعا فيها الى فتح مجالات التنافس الشريف بين هذه المجموعات من خلال التطبيقات العملية لأفكارهم وتطلعاتهم على ارض الواقع.

وذكر ان جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للشباب والرياضة وبالتنسيق مع وزارة التربية واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية ستقدم كل التسهيلات للشباب.
واضاف ان وزارة الشؤون ستدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تجهيز ادارة عمل محافظة مبارك الكبير لاستقبال اصحاب هذه المشاريع والتيسير عليهم باعتبارهم من القطاعات المستثناة والمسموح لها باصدار تصاريح عمل.

وقال الاذينة ان تخصيص ادارة عمل مبارك الكبير لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإنهاء معاملاتهم يأتي في اطار عدم ازدواجية العمل بالإدارات الاخرى والتركيز فقط على اصحاب هذه المشاريع وتسريع متطلباتهم وتذليل المعوقات التى قد تواجههم وتشجيعا لهذه الفئة على الاستثمار في القطاع الاهلي والتوجه للعمل الحر.

ودعا المسؤولين عن قطاع التنمية في الوزارة الى تقديم خطة شاملة ومتكاملة تستوعب افكار وطموحات الشباب والمبادرات الوطنية وتحقيق امالهم وتطلعاتهم وممارستهم لإبداعاتهم وهواياتهم من خلال استتراتيجية تساهم في تفعيل الدور الشبابي الطموح مشددا على اهمية ان تقوم هذه الخطة على اسس وركائز التراث الكويتي والتمسك بالقيم والعادات الكويتية الداعية الى الصدق والولاء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.