النواف: استعدادات كبيرة لتنظيم بطولة السباحة الدولية الشرطية

أكد الاتحاد الكويتي الرياضي للشرطة ان استعداداته لاقامة بطولة السباحة الدولية الشرطية
وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الفريق الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح في تصريح صحافي اليوم عقب اجتماع للجنة انه تم أستعراض تحضيرات اللجان العاملة المختلفة للبطولة التي تشهد مشاركة عدد كبير من الاتحادات الشرطية العربية والاجنبية.

وطالب الفريق احمد النواف الذي يشغل منصب رئيس الاتحادين الدولي والكويتي للشرطة بسرعة مخاطبة الدول التي لم ترد على مراسلات الاتحاد بشأن المشاركة في البطولة وذلك لترتيب الامور الفنية والادارية المتعلقة بالمشاركين.

واضاف ان اللجنة أعتمدت تعويذة البطولة والدعوات الخاصة بالفرق المشاركة داعيا جميع اللجان العاملة الى بذل الجهد لاستكمال كافة المتطلبات الادارية والفنية لاخراج هذا الملتقى الشرطي الرياضي بالشكل اللائق.

وأوضح ان اختيار الاتحاد الدولي للشرطة للاتحاد الكويتي لتنظيم هذه البطولة الكبيرة يعود لما يملكه الاتحاد الكويتي للشرطة من كوادر وقيادات قادرة على تنظيم اكبر البطولات العالمية بدليل النجاح الكبير الذي انجزه الاتحاد في تنظيم بطولة الرماية الدولية التي اقيمت هنا قبل عامين.

حضر الاجتماع نائب رئيس اللجنة العقيد عبد الرحمن الحقان ورئيس لجنة العلاقات العامة والضيافة والاستقبال والاعلام العقيد عادل الحشاش ورئيس وفد الكويت في البطولة العقيد سعد الهملان وعدد من قيادات الاتحاد الكويتي الرياضي للشرطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.