الهلال الاحمر الكويتي ينظم سوقا خيرية لمصلحة المرضى

تنظم جمعية الهلال الاحمر الكويتية سوقا خيرية لمصلحة المرضى الذين تشرف على علاجهم وذلك في مقر الجمعية بين 14 و18 شهر أكتوبر المقبل.

وقالت عضو مجلس ادارة الجمعية فوزية النصار في تصريح صحافي اليوم ان السوق الخيرية تستهدف المساهمة في مساعدة المرضى الذين تشرف جمعية الهلال الاحمر الكويتية على علاجهم وتوفير العلاجات الطبية اللازمة لهم.
وأضافت النصار التي تشغل منصب رئيس اللجنة الاجتماعية في الجمعية ان السوق الخيرية تهدف أيضا الى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع وغرس القيم الاجتماعية المرتبطة بالتطوع.

وأوضحت ان السوق وفضلا عن الهدف الخيري والانساني منها “تعد فرصة كبيرة للعرض والترويج عن البضائع والمأكولات التي تعرض في مثل هذه الاسواق الخيرية”.

وذكرت ان اللجنة الاجتماعية بدأت استعداداتها التحضيرية لاقامة السوق الخيرية التي سيتخللها عرض لمختلف السلع الاستهلاكية النسائية والمستلزمات كالملابس والبخور والعباءات بمشاركة مجتمعية من وزارات الدولة والشركات الخاصة والافراد.

وبينت النصار ان تنظيم السوق يأتي ايمانا من الجمعية بأهمية العمل الخيري الذي يسهم في تحقيق مفهوم التكافل الاجتماعي وما ينتج عن ذلك من تأثير ايجابي في حياة الفرد والاسرة والمجتمع ككل.
ودعت الجميع الى المساهمة بدعم هذه الانشطة والاسواق الخيرية تأصيلا لروح التكافل والترابط في المجتمع علاوة على فوائد العمل الاجتماعي التطوعي الجمة والعائدة على المتطوعين والمجتمع على حد السواء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.