جائزة الابداع الاعلاني تختار افضل الاعمال الاعلانية غدا

تنطلق غدا الثلاثاء احتفالية جائزة الابداع الاعلاني لعام 2012 واعلان الاعمال الفائزة بها برعاية وكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح.
ونقل بيان صحفي للجائزة عن الشيخ سلمان اعتباره الجائزة خطوة ايجابية ومبتكرة لرصد الاداء الاعلاني التوعوي الموجه للمجتمع اضافة الى قياس التطور والقدرة الابداعية في صناعة الاعلان في دولة الكويت كونه يعد من اهم الادوات الاعلامية واكثرها انتشارا واقواها في توصيل الرسالة.

واكد الشيخ سلمان ان التعاون بين وزارة الاعلام وهيئة الملتقى الاعلامي العربي لاطلاق هذه الفكرة يصب في خدمة تطور الاعلام شكلا وموضوعا خصوصا ان من شأن هذه الجائزة الدفع نحو تطوير المحتوى الاعلاني وجعله اكثر تفاعلية مع المجتمع وملامسا لكل القضايا ذات الاهتمام الاكبر لدى الشرائح المختلفة عبر استخدام الوسائل التقنية الحديثة والافكار الابداعية السهلة.

وقال ان وزارة الاعلام تشارك وتقدم الدعم لاي فكرة او مبادرة تخدم الصالح العام او تسعى الى تطوير المنظومة الاعلامية وجعلها اكثر التصاقا بقضايا المجتمع.

وافاد بأن لجنة تضم اعلاميين واساتذة اعلام واجتماع وكتاب تقوم بالتحكيم لجائزة الابداع الاعلاني لعام 2012 ووضعت معايير محددة لاختيار الاعلان الفائز اضافة الى التصويت المفتوح عبر الموقع الالكتروني للملتقى الاعلامي العربي او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه اكد الامين العام لهيئة الملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس ان جائزة الابداع الاعلاني ستختار افضل الاعمال الاعلانية التي تدعم منظومة القيم وتحث على الايجابيات داخل المجتمع وقاوم السلبيات والافكار الدخيلة على ثقافتنا العربية باسلوب يتميز بالسهولة والوضوح والابداع في الفكرة والمحتوى.

وقال الخميس ان حفل توزيع الجوائز واعلان الاعمال الفائزة سيشهد حضور عدد كبير من صناع الاعلان في الكويت والمختصين والاعلاميين والصحافيين والكتاب والشخصيات العامة اضافة الى عدد من سفراء الدول العربية.

وافاد بأن الجائزة سيتم توسيع نطاقها في العام المقبل لتشمل الاعمال والمواد الاعلانية على مستوى العالم العربي من اجل المساهمة في نشر الهدف منها وتطوير العمل الاعلاني بما يخدم التوجهات التنموية فيه مع الحفاظ على الثوابت والقيم الشخصية العربية.

واضاف ان الحفل سيشهد تكريم عدد من رواد الاعلان في الكويت ممن ساهموا وشاركوا في صناعة الاعلان وكانت لهم بصمة كما سيشمل التكريم عددا من شركات ووكالات الاعلان العاملة في السوق الكويتية والشركات الناشئة حديثة التأسيس والصغيرة التي تتلمس طريقها في هذا المجال دفعا لها للاستمرار والمنافسة.

واضاف ان الجائزة ستختار الاعلانات الفائزة في نطاق المواد الاعلانية المرئية التي تم عرضها خلال شهر رمضان المبارك الماضي في دولة الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.