معنويات عالية لفريق الدراجات المائية لرفع اسم وعلم الكويت

يواصل الفريق الكويتي التابع للجنة البحرية في النادي البحري الرياضي الكويتي استعداداته المكثفة في معسكره التدريبي بولاية أريزونا الأمريكية لخوض منافسات بطولة العالم للدراجات المائية التي ستنطلق هناك يوم السبت المقبل.

وستحظى البطولة بمشاركة عالمية واسعة من قبل أفضل المتسابقين في العالم أصحاب الألقاب القارية والعالمية مع العلم ان البطولة ستستمر حتى السابع من اكتوبر المقبل.

من جانبه أكد رئيس اللجنة البحرية في النادي البحري الرياضي الكويتي عبدالقادر النجار في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ثقته بقدرة الفريق على مواصلة انجازاته العالمية التي حققها في بطولة العام الماضي وبتعزيزها للمزيد من المراكز الأولى لافتا الى انه على اتصال دائم بادارة الفريق واللاعبين الذين يتمتعون جميعهم بمعنويات عالية لرفع اسم وعلم بلدهم الكويت.

وأشار الى ان الفريق يزخر بنخبة من أفضل المتسابقين في العالم “وهم قادرون على تحقيق أفضل النتائج خلال المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير وتقديم المستوى الذي يعكس قدرات المتسابق الكويتي على المنافسة في كل المحافل والبطولات”.

وأعرب النجار عن تقدير النادي للدعم الذي حظي به الفريق من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة إلى جانب الشخصيات الداعمة والراعية وعلى رأسها الشيخ دعيج فهد الصباح والشيخ تركي احمد اليوسف الصباح وبيت التمويل الكويتي (بيتك) وشركة زين وشركة الخليج للتأمين ومؤسسة برو رايدر.

يشار الى ان الفريق الكويتي التابع للنادي البحري الرياضي يترأسه عبدالوهاب غازي العمر ويضم عبدالله إبراهيم بو ربيع مدربا وسبعة لاعبين دوليين من بينهم عدد من أبطال العالم يتقدمهم البطل العالمي محمد إبراهيم بوربيع الحاصل على المراكز الأولى في كل فئات المحترفين في بطولة العام الماضي في نتيجة غير مسبوقة من خلال فوزه بمجموع خمس ميداليات منها ميداليتان ذهبيتان وميداليتان فضيتان وميدالية برونزية.

ويضم الفريق ايضا البطل العالمي محمد جاسم الباز الفائز بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في البطولة السابقة الى جانب البطل العالمي خالد سالم بو ربيع الفائز بأربع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين والبطل العالمي للاتحاد الأوروبي يوسف العبدالرزاق اضافة الى المصنفين العالميين عبدالوهاب العيسى ونواف الفرحان الى جانب مشاركة المتسابق المخضرم أحمد الدواس وللمرة الأولى ضمن الفريق الكويتي.

ويضم كذلك مجموعة من اللاعبين المساعدين هم احمد ابراهيم ويوسف البصيري وعبدالعزيز دشتي وعبدالعزيز البلوشي وطلال الفهد ودهام الشطي وحمد الشطي إلى جانب عدد من المرافقين من بينهم المصنف العالمي سعود الشريفي ومن المساعدين عهدي العيسى ووليد العدساني ومحمد الفارس وعبدالله مندني وخالد الشرقاوي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.