وزير الاعلام: مستعد للرد على الاستجواب في جلسة علنية وآمل ان تصل الحقيقة للجميع

اكد وزير الاعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح استعداده للرد على محوري الاستجواب المقدم اليه بصفته من النائب حسين القلاف في جلسة علنية معربا عن الامل في ان تصل الحقيقة الى اهل الكويت وممثليهم في مجلس الامة.
وقال الشيخ محمد في تصريح للصحافيين عقب جلسة مجلس الامة العادية اليوم تعليقا على ما ورد في طلب الاستجواب المقدم اليه ” للتو تلقيت صحيفة الاستجواب بشكل غير رسمي ولم أتمكن من قراءتها بسبب وجودي داخل قاعة عبدالله السالم وأدائي دوري المناط بي”.
واضاف ان مبدأه في التعامل مع أي أداة دستورية يقوم على أساس “قبول تلك الاداة شكلا وموضوعا ومناقشتها في جلسة علنية دون الحاجة لاستغلال ما يمكن تفعيله من ادوات لائحية”.
واعرب عن الشكر والتقدير للنائب القلاف “الذي سيمكنني من الرد على ما قدم لي من تساؤلات في الاستجواب” متمنيا في الوقت ذاته ان “تصل الحقيقة لاهل الكويت وممثليهم في مجلس الامة ان شاء الله”.
وكان النائب القلاف تقدم في وقت سابق اليوم بطلب لاستجواب وزير الاعلام بصفته يتضمن محورين اولهما “التعدي على بعض مواد الدستور” فيما يشير المحور الآخر الى ما اسماه ب “الاخلال والتراخي في تطبيق واجب الرقابة على بعض الجهات الاعلامية الخاصة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.