الفاضل يشارك في بطولة العالم بأمريكا للدرجات المائية

يشارك بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل في بطولة العالم السنوية للدراجات المائية التي ستقام بولاية أريزونا الامريكية في الفترة بين 29 سبتمبر الجاري والسابع من أكتوبر المقبل.

وقال الفاضل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل توجهه الى أريزونا اليوم انه انهى مع فريقه معظم الاستعدادات “وما تبقى بعض الامور الفنية المتعلقة بالدراجة” مضيفا ان “الاسباب الدراسية كذلك” دفعته الى تأخير سفره الى اليوم.

وأوضح الفاضل انه سيشارك في هذه البطولة في فئات المحترفين وهي (1600 المعدل) و(1600 محدودة التعديل) و الفئة المفتوحة.

وذكر ان فريقه المشارك في البطولة مكون من 12 شخصا موزعين على ثمانية كويتيين و أربعة أمريكيين فنيين من فريق مصنع (ياماها) الأمريكي للدراجات المائية الذي يتولى رعايته مبينا ان مجمل عدد المشاركين من المتوقع ان يصل الى 500 متسابق من مختلف قارات العالم.

وأشاد المتسابق الفاضل بدعم ورعاية الرياضيين المتميزين لاسيما في المحافل العالمية وذلك من قبل الحكومة متمثلة بالخطوط الجوية الكويتية اضافة الى القطاع الخاص من خلال شركة (اس) ستايل وشركة (كي.اند.اس) لتطوير المحركات.

وكان الفاضل قد شارك خلال الصيف في بطولة وموسم الولايات المتحدة الأمريكية للدراجات المائية للعام 2012 والمكون من سبع جولات حقق خلاله سبع كؤوس أربع منها للمركز الاول واثنتان للمركز الثاني وواحدة للمركز الثالث وجميعها في فئات المحترفين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.