مدينة اولفو البوسنيه تكرم السفير الكويتي

اعرب رئيس بلدية (اولفو) البوسنية حاجي عبديتش اليوم عن شكره لدولة الكويت على المساعدات التي قدمتها في سبيل ازالة الالغام التي خلفتها الحرب في المدينة.

وقال عبديتش في كلمة القاها في حفل تكريمي لسفارة دولة الكويت والسفارة الامريكية نقله راديو المدينة اليوم لدورهما في تطهير المدينة من الالغام التي خلفتها الحرب في البوسنة والهرسك مبرزا اهمية ازالة الالغام في المدينة التي عانت من الخطر التي شكلته على ارواح مواطنيها.

وقدم عبديتش شهادة تقديرية لسفير دولة الكويت لدى البوسنة والهرسك محمد فاضل خلف وذلك تكريما لدور دولة الكويت ممثلة في سفارتها في دعم الجهود المبذولة لتطهير المدينة من الالغام.

واعرب عن الامل في ان تتواصل الجهود في تطهير البوسنة والهرسك كاملة من الالغام التي حصدت ارواح العشرات من الابرياء منذ انتهاء الحرب.

ومن جانبه اعرب السفير خلف عن فخره واعتزازه بالدور الذي تلعبه دولة الكويت في مساعدة البوسنة والهرسك وشعبها في العيش بامن و سلام معتبرا ان مساهمة الكويت في ازالة الالغام في مدينة (اولفو) هو جزء من سلسلة النشاطات الانسانية التي تنفذها دولة الكويت في البلاد.

واكد السفير خلف عزم دولة الكويت في مواصلة مسيرتها المعطاءه ودعم القيم الانسانية الرفيعة في كل بقاع الارض مشيرا الى العديد من المشاريع الانسانية التي نفذتها دولة الكويت ومؤسساتها في البوسنة والهرسك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.