الصالح والابراهيم يبحثان اليات التنسيق المشترك بمجال الرعاية السكنية

بحث وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاسكان أنس الصالح ووزير البلدية والكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الابراهيم مع قيادات من المؤسسة العامة للرعاية السكنية والبلدية تنسيق آلية توزيع الخدمات وتوفير واستصلاح الأراضي السكنية.

وقال بيان صحفي صادر عن مؤسسة الرعاية السكنية اليوم ان الاجتماع الذي عقد بمبنى المؤسسة تناول تنسيق الجهود بين الوزارات والمؤسسات الحكومية في مجال الرعاية السكنية.

كما بحث الاجتماع الذي حضره كل من مدير عام المؤسسة صبحي الملا ووكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار ومدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح ونائب المدير العام بالتكليف في البلدية عمار المقطوف تنسيق آلية توزيع الخدمات لاسيما الكهرباء وتنسيق آلية توفير واستصلاح الأراضي السكنية من قبل البلدية.

ونقل البيان عن الوزير الابراهيم تأكيده على أهمية القضية الاسكانية باعتبارها القضية الأساسية التي تمس المواطن الكويتي وتشكل حيوية خاصة مع ارتفاع وزيادة عدد الطلبات مما يتطلب من الدولة الاستمرار والتنسيق مع الجهات المعنية بهذاالشأن لاسيما البلدية والكهرباء والماء.

وذكر ان الاجتماع تطرق الى أهم المشاكل التي تواجهها وزارة الكهرباء والماء والمتمثلة في رصد الميزانيات للمشاريع الجديدة موضحا ان هناك اتفاق على اخطار وزارة الكهرباء بعدد القسائم التي سوف يتم بناؤها فور تسليم البلدية الأراضي المخصصة للمؤسسة وذلك لمعرفة عدد المحطات التي تحتاجها هذه المنطقة الامر الذي يؤدي الى سهولة رصد ميزانيتها.

واضاف البيان ان الاجتماع تطرق ايضا الى بعض احتياجات المناطق السكنية الموزعة وما ينقصها من خدمات كمنطقة النسيم والصباحية والخيران القائم والوفرة وتوسعة الوفرة والسكن العمودي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.