ازرق تحت 16 سنة يتأهل الى دور الثمانية في بطولة آسيا للناشئين لكرة القدم

تأهل منتخب الكويت الى دور الثمانية في بطولة أمم آسيا للناشئين لكرة القدم المقامة حاليا في طهران رغم خسارته هنا الليلة امام نظيره الايراني المضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

وافتتح (الازرق) التسجيل في الدقيقة 26 من زمن الشوط الاول عبر اللاعب بدر ذكر الله لكن كابتن المنتخب الايراني اللاعب مجيد حسيني عادل النتيجة من خلال ضربة حرة في الدقيقة 39 من عمر الشوط نفسه الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. ودخل الفريقان ارض ملعب (باس) في طهران الشوط الثاني بتبادل الهجمات الخطيرة مع افضلية للمنتخب الايراني الذي استطاع في الدقيقة 61 من زمن المباراة تسجيل هدفه الثاني عبر اللاعب رقم 20 علي شجاعي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أهلت الكويت كثاني مجموعته الى دور الثمانية وذلك بفضل خسارة منتخب اليمن امام لاوس بالنتيجة نفسها.

وتصدرت ايران هذه المجموعة بعد ثلاثة انتصارات متتالية في حين حل خلفها (الازرق) الكويتي باربع نقاط يليه منتخب لاوس بثلاث نقاط والذي ودع البطولة مع اليمن صاحب المركز الاخير بنقطتين.

وسيواجه منتخب الكويت السبت المقبل نظيره العراقي الذي تصدر مجموعته بتسع نقاط فيما تلعب ايران مع استراليا ثانية مجموعتها في اليوم نفسه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.